Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه يعلن جاهزية البراحات الجديدة وافتتاحها قريباً
أمين منطقة الرياض يفتتح 3 ساحات بلدية في أحياء السلام والمنار والنزهة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الرياض - الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

افتتح صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض عصر أمس ثلاث ساحات بلدية في أحياء السلام، والمنار، والنزهة وقد أقيم حفل الافتتاح بموقع الساحة البلدية بحي السلام.

وفور وصول سموه أزاح الستار عن اللوحة التذكارية ثم قص الشريط إيذاناً بافتتاح الساحة، بعد ذلك قام بجولة شاملة على الساحة واستمع إلى شرح واف من وكيل الأمانة للخدمات الدكتور إبراهيم الدجين، وكذلك مدير عام الحدائق وعمارة البيئة المهندس توفيق الحماد ورئيس بلدية النسيم المهندس رياض عبدالكريم العبدالكريم.

سموه يتحدث للإعلاميين

وبعد استراحة قصيرة تحدث سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف لوسائل الإعلام معرباً عن سعادته وامتنانه لافتتاح هذه الساحات الجديدة، وكذلك نجاح الأمانة واستمرارها في تنفيذ هذه المشاريع مما جعلها تنشئ مشاريع جديدة أيضاً لتوفر جوا مريحا لروادها وهي «البراحات» وقال: إننا بصدد افتتاح حوالي خمس براحات جاهزة في عدة أحياء في مدينة الرياض، ثم يتولى افتتاح البقية منها. وأوضح سموه قائلاً: إن البراحات تختلف عن الساحات البلدية حيث لا يوجد بها ملاعب بل يتوفر فيها أماكن للجلوس ومرافق أخرى مشوقة وجذابة.

وتمنى سموه من الجميع التعاون مع الأمانة للمحافظة على هذه المنشآت لتقدم خدماتها بالشكل المطلوب والمناسب.

افتتاح 38 ساحة بلدية

وفي السياق ذاته قال الدكتور إبراهيم الدجين وكيل أمين منطقة الرياض للخدمات: إنه تم الانتهاء من افتتاح (38) ساحة بلدية وهناك مجموعة من الساحات يجري الآن تنفيذها ويتوقع أن يتم الانتهاء من 50 ساحة بلدية نهاية هذا العام الهجري وهناك مشاريع جديدة سيتم طرحها قريباً.

هذا وقد حضر الحفل عدد من المسؤولين في الأمانة ومديرو الإدارات ورؤساء البلديات الفرعية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة