Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الباحة يتسلم نسخة من الخطة الإستراتيجية لصحة المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة/ خالد زاهي

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة نسخة من الخطة الإستراتيجية لصحة الباحة وتقريراً عن الواقع والمأمول للخدمات الصحية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقاعة الاستقبالات بديوان الإمارة يوم أمس الأول مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبد الحميد الغامدي وأعضاء المجلس التنفيذي للخدمات الصحية بالمنطقة.

وأكد سمو أمير المنطقة خلال اللقاء على الأهمية النوعية للخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين والأهالي عبر توفير الرعاية اللازمة للمرضى وتنسيق مواعيدهم بحسب الحالة المرضية لكل مريض ومراعاة الحالات الطارئة وعدم تأخير مواعيدها إلى جانب الاهتمام بنظافة المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة.وأشار سموه إلى أهمية توزيع المرافق الصحية وتوازنها في مختلف المحافظات والمراكز ليحظى بها المواطن في كل جزء من منطقة الباحة مؤكداً سموه دعم إمارة المنطقة لمختلف الخدمات الصحية متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في أعمالهم.

إثر ذلك استمع سمو أمير المنطقة إلى شرح موجز من مدير عام صحة الباحة الدكتور عبد الحميد الغامدي عن المنجزات المحققة خلال السنوات الماضية التي يأتي في طليعتها حصول مستشفى الملك فهد بالباحة على درع الاعتماد من المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية بتحقيقه للمركز الثاني على مستوى المملكة وتكريمه من قبل وزير الصحة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة