Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يقيمه كرسي أبحاث الصدفية بجامعة الملك سعود
متحدثون متخصصون وعيادات مجانية في لقاء اليوم العالمي للصدفية.. الجمعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- أحمد القرني

يحتفل كرسي أبحاث الصدفية بجامعة الملك سعود بالتعاون مع الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد باليوم العالمي للصدفية والذي يصادف يوم الجمعة المقبل 21/11/1431هـ الموافق 29/10/2010م, إذ سيقام هذا للقاء في منتجع المرسى الترفيهي بمدينة الرياض.

واعدت اللجنة المنظمة برنامج متكامل بهذه المناسبة يشمل محاضرات تثقيفية وتوعوية يلقيها متخصصون في هذا المجال ولقاء مفتوح مع المتحدثين ومعرض مصاحب، إضافة إلى برنامج مسابقات وجوائز وعيادات تخصصية مجانية لفحص ومعاينة المصابين بمرض الصدفية.

وسيتم في هذا اللقاء استضافة متحدثين متخصصين أبرزهم الدكتور عدنان العبد الكريم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض والدكتور وليد الغامدي استشاري طب الأمراض الجلدية بمستشفى قوى الأمن والدكتور سامي السويدان المشرف على كرسي أبحاث الصدفية بجامعة الملك سعود والدكتور عبدالمجيد العجلان رئيس مجموعة دعم مرضى الصدفية. وسيتناول المتحدثون هذا اللقاء من خلال أربعة محاور هي: العلاجات الحديثة والعلاج البيولوجي للصدفية، ومستقبل الصدفية في العالم، وصدفية الأطفال، وما مدى إمكانية تفادي الصدفية.وسيفتتح اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بإجراء الفحوصات والمعاينة للمرضى حتى الساعة 7 مساء وذلك من خلال العيادات التخصصية المجانية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة