Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برنامج المسح المدرسي الإلكتروني بتعليم بنات الخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد القحطاني

نظمت إدارة التربية والتعليم بنات بمحافظة الخرج ممثلة بإدارة الشئون المدرسية بالتعاون مع الإشراف التربوي لقاء (برنامج المسح المدرسي الإلكتروني) صباح أمس الثلاثاء بقاعة جمعية البر الخيرية بالخرج برئاسة مدير الشئون المدرسية خالد الحميد وعضوية سعد الشهراني وبحضور مساعدة الإشراف التربوي شريفة القرني ورئيسة برنامج التعليم الخاص ومشرفات رياض الأطفال والمشرفات الإداريات بالخرج والدلم ومديرات المدارس والروضات.

حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لمدير الشئون المدرسية خالد الحميد شكر فيها مدير التربية والتعليم بنات د. محمد بن عبد الله التميم على جهوده المتميزة في تطوير العمل بالإدارة، كما شكر مديرة الشئون التعليمية منيرة الحميد ومديرة الإشراف التربوي والمشرفات الإداريات على تعاونهن، وأكد على أهمية العمل ببرنامج المسح الإلكتروني المدرسي باعتباره حلقة وصل بين المدرسة والإدارة، بعد ذلك تم شرح آلية العمل بالبرنامج وتوضيح الأيقونات الرئيسية وطرق تعبئة البيانات المختلفة، وأوضح أن هذا البرنامج خاص في الوقت الحالي بالمدارس والروضات الحكومية. كما كان هناك مداخلة لمدير مكتب المساعد والمسئول عن برنامج المسح سعد الشهراني وضح فيها بعض التساؤلات من قبل مديرات المدارس.

في نهاية اللقاء تقدم خالد الحميد بالشكر والتقدير للمسئول عن برنامج المسح وللمشرفات الإداريات ولجميع الحاضرات من مشرفات ومديرات ووكيلات. متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة