Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دوري الثانية يتواصل اليوم بسبع مواجهات

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد

يعاود اليوم الأربعاء دوري أندية الدرجة الثانية الركض من جديد وذلك بعد توقف دام أسبوعاً واحداً لمشاركة بعض الأندية في الأدوار التمهيدية من مسابقة كأس سمو ولي العهد، وستقام اليوم سبع مباريات في المجموعتين (الأولى والثانية) في حين تستكمل بقية المباريات يوم غد الخميس.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

العرض - الحائط

يقام اللقاء على ملعب الصائغ بالرياض يدخل فريق العرض بعد عن تلقى خسارة كبيرة في الجولة الأولى من فريق النهضة قوامها ثمانية أهداف مقابل لا شيء وسيسعى مدربه المصري محمد عزام إلى تعويض تلك الخسارة الموجعة، في حين أن فريق الحائط القادم من منطقة حائل خسر هو الآخر مباراته الماضية من العربي وظهر بمستوى أفضل من مضيفه.

الأخدود - الفيحاء

في نجران يستضيف فريق الأخدود على ملعبه فريق الفيحاء القادم من المجمعة في مباراة تعد من أقوى مباريات هذه الجولة، حيث إن الفريقين من الفرق التي تمتلك خبرة طويلة في الدوري وتنافس على الصعود. يدخل الأخدود المباراة بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع التقدم ويتطلع إلى التعويض.. أما الفيحاء فقد كسب لقاءه الأول أمام الكوكب وسيحاول مواصلة انتصاراته.

الزيتون - الجبلين

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها يحل الجبلين ضيفاً ثقيلاً على الزيتون الضيف الجديد على الدوري في لقاء تميل فيه فنياً كفة الجبلين صاحب الخبرة والمستوى الجيد وأحد المرشحين بقوة لخطف إحدى بطاقات الصعود.. عكس مضيفة الذي يبحث عن النجاة من الهبوط. وكان الجبلين قد فاز في مباراته الماضية على الصقور في حين خسر الزيتون من الباطن.

العربي - التقدم

يستضيف ملعب التعليم بعنيزة إحدى أقوى مباريات هذه الجولة وأكثرها إثارة وندية، حيث إنها ستجمع الجارين (العربي والتقدم) في مباراة يتوقّع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.. وعلى الرغم من حداثة فريق التقدم في الدوري إلا أنه ومن خلال ما قدّمه في الأدوار الأولية من مسابقة كأس سمو ولي العهد من مستويات توجها بإخراجه فريق الطائي أحد فرق أندية الدرجة الأولى من المسابقة يعد من أفضل الفرق من حيث المستوى، وكان قد تعادل في مباراته الافتتاحية في الدوري مع الأخدود عكس العربي الذي فاز على الحائط.. المباراة صعبة على الفريقين.

النخيل - النهضة

يقام اللقاء على ملعب التعليم ببيشة، حيث يستضيف النخيل نظيره النهضة في مباراة قد لا يجد الضيف صعوبة في العودة بنقاطها الثلاث وذلك لفارق المستوى بينهما.. وكان النخيل قد خسر في الجولة الماضية من سدوس في حين أن النهضة فاز على العرض بثمانية أهداف.

الحمادة - العيون

وعلى ملعبه في الغاط يستضيف فريق الحمادة نظيره فريق العيون يدخل الحمادة المباراة بعد أن فاز في لقائه الأول بصعوبة على القلعة وهو من أقدم الفرق وأكثرها خبرة ومن المرشحين للمنافسة على الصعود.. أما ضيفه القادم من العيون بمحافظة الأحساء فقد تعادل مع الدرعية على أرضه وبين جمهوره.. وقد لا يجد صاحب الأرض صعوبة في كسب المباراة بحكم الفارق الفني بينهما الذي يأتي لصالح فريق الحمادة.

الرمة - الباطن

وعلى ملعب نادي الأمل بالبكيرية يحل الباطن ضيفاً على فريق الرمة من البدائع في مباراة قد تميل فيها كفة الضيف وذلك لفارق الخبرة إلا أن الرمة من الفرق التي ظهرت في الجولة الماضية بمستوى جيد رغم خسارته من فريق نجد إلا أنه يعاب على أداء لاعبيه الحماس الزائد الذي يفقدهم في بعض الأحيان السيطرة على الكرة.. في المقابل فاز الباطن على الزيتون بثلاثية نظيفة.

مباريات يوم غد الخميس

تستكمل عصر يوم غد الخميس منافسات هذه الجولة، حيث ستقام ثلاث مباريات منها مباراتان من المجموعة الثانية، حيث سيلعب الدرعية مع نجد في الرياض والصقور مع القلعة في تبوك، وفي المجموعة الأولى يلعب الكوكب مع سدوس في الخرج:

الدرعية - نجد

يقام اللقاء على ملعب الصايغ بالرياض، حيث يستضيف فريق الدرعية نظيره فريق نجد في مباراة متكافئة.. يدخل فريق الدرعية بعد عن تعادل في الجولة الماضية مع العيون في الأحساء.. في حين أن فريق نجد فاز على الرمة بثلاثية نظيفة.. والفريقان متقاربان في المستوى.. ولن تكون المباراة سهله عليهما.

الصقور - القلعة

وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك يلعب فريق الصقور مع ضيفه فريق القلعة.. يدخل الضيفان الجديدان على الدوري بعد خسارتهما في الجولة الأولى، حيث خسر الصقور من الجبلين بهدفين نظيفين بينما خسر القلعة من الحمادة بهدف واحد.. وسيسعى كل منهما إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري.. والفريقان متقاربان في المستوى وإن كان الصقور يمتاز بعاملي الأرض والجمهور.

الكوكب - سدوس

وفي الخرج وعلى ملعب نادي الشعلة يستضيف الكوكب نظيرة سدوس في مباراة لن تخلو من الإثارة والندية.. يدخل فريق الكوكب المباراة بعد خسارته في الجولة الماضية من الفيحاء، في المقابل فإن سدوس سيسعى إلى مواصلة انطلاقته وخصوصاً أنه من الفرق المرشحة للمنافسة على الصعود.. وأمام هذا وذاك نتوقّع أن تتسم المباراة بالقوة والإثارة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة