Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يستقبل أعضاء جانبي التفاهم الرياضي السعودي والبريطاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتبه رئيس أعضاء الجانبين السعودي والبريطاني لمذكرة التفاهم في مجال رعاية الشباب والرياضة، وذلك بمناسبة انعقاد اجتماعها الثالث والعشرين بالرياض.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز برئيس وأعضاء الجانب البريطاني بمناسبة زيارتهم للمملكة، منوهاً بالنجاحات التي حققتها البرامج والفعاليات المشتركة في مجال رعاية الشباب والرياضة بين المملكة وبريطانيا خلال الفترة الماضية والتي حظيت بدعم وتشجيع من قيادة البلدين الصديقين وما تحقق لها من معطيات ومكتسبات إيجابية لصالح شباب ورياضي البلدين الصديقين.

وأكد سموه خلال اللقاء على حرصه التام على تعزيز ودعم مجالات التعاون من خلال مذكرة التفاهم من أجل تطوير هذه العلاقة وتدعيمها، مثمناً الجهود التي بذلها أعضاء الجانبين في سبيل تفعيل هذا التعاون، متمنياً لهم ولاجتماعاتهم التوفيق والنجاح.

من جانبه عبر عضو مجلس الرياضة البريطاني بين كالفيلي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما حظي به وزملائه أعضاء الوفد البريطاني من حفاوة وكرم ضيافة، منوها بالتطور الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية في جميع المجالات، مؤكدا على أهمية استمرار وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، بعد أن حققت البرامج المشتركة المنبثقة عن مذكرة التفاهم السعودي البريطاني في مجال الشباب والرياضة خلال الفترة السابقة نتائج إيجابية انعكست على مجمل المعطيات الشبابية والرياضية في البلدين الصديقين.

ويضم الجانب السعودي في عضويته المستشار الخاص للرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر «رئيساً» ووكيل الرئيس العام المساعد لشئون الرياضة محمد بن صالح القرناس ومدير عام اللجنة الأولمبية السعودية خالد بن صالح الدخيل ومدير عام العلاقات الدولية بالنيابة محمد الحميضي وعبد العزيز الكريديس من العلاقات الدولية.

فيما ضم الجانب البريطاني بين كالفيلي عضو مجلس الرياضة البريطاني واللورد دينمان ومنسق برامج مذكرة التفاهم بيتر وواديل وهوارد ويلز وممثل السفارة البريطاني بالمملكة نيك هيث. حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام فيصل بن عبدالعزيز النصار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة