Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب مستقيل يقدم مكافآت للهلاليين.. وكالديرون يعطي موافقته.. وستامب يتفرغ للأولمبي
5 أسماء تغيب عن الهلال أمام الرائد.. وياسر يعود أمام القادسية وخصم 20% من مرتب ويلي ويونج بيو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

انحصرت الخيارات الهلالية كما تميزت (الجزيرة) في عددها الصادر أمس الاول حيال الاسم التدريبي القادم بين الايرلندي مارتن اونيل والأرجنتيني كالديرون، وإن كان الاخير يحظى بفرصة كبيرة لقيادة الجهاز الفني في المرحلة المقبلة لاسيما انه مدعوم برغبات مدير ادارة الكرة سامي الجابر الذي أكد انه الاسم الأنسب للهلال في الفترة القادمة, ويتوقع أن يعلن الهلاليون اليوم بصفة رسمية ما سيتوصلون له حتى يبدأ المدرب الجديد مهامه بعد مواجهة الرائد، على أن يتولى الألماني ستامب مهمة تدريب الفريق الاولمبي الذي بدأ مؤخرا في خوض منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة.

يشار إلى أن الأرجنتيني كالديرون أعطى موافقته النهائية لتدريب الفريق فيما ظلت مدة العقد هي الجزئية التي لازالت محل نقاش بين الطرفين؛ إذ يرغب كالديرون بالارتباط بالهلال بعقد ينتهي في 2012 وسط محاولات زرقاء للتوقيع معه حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.. وعلى صعيد متصل ينتطر أن يعلن رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد استمراره في كرسي الرئاسة حتى نهاية الموسم بعد المطالبات الكبيرة بالعدول عن قرار الاستقالة.

هذا وواصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تحضيراته تأهبا لملاقاة مضيفه الرائد مساء يوم غدٍ ضمن منافسات دوري (زين) للمحترفين، وأدى مرانه البارحة الذي اشتمل على مناورة أقيمت في منتصف الملعب أحيطت بسرية تامة؛ إذ واصل الألماني ستامب سياسة البلجيكي ايريك جيرتس بإغلاق التدريبات قبل يومين من أي لقاء و شارك في المناورة مدافع الفريق عبدالله الزوري بعد تعافيه من الإصابة، في حين واصل ياسر القحطاني، حسن العتيبي، محمد نامي، حسن خيرات، ونواف العابد برامجهم العلاجية، وحظي المران بمتابعة شرفية ممثلة في سمو الأمير خالد بن محمد إلى جانب نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، في الوقت الذي يؤدي الفريق مرانه اليوم في الفترة الصباحية على أن يغادر جوا مساء إلى بريدة. وحسب التأكيدات الإدارية بالفريق يتوقع أن يقود ياسر القحطاني هجوم الفريق في لقاء القادسية القادم في حال تجاوزه الاختبارات الطبية التي ستجرى له السبت المقبل.

من ناحية أخرى قررت إدارة الكرة بالفريق الأول وفقا للوائح العقوبات الداخلية حسم 20% من مرتب محترفي الفريق الكوري يونج بيو والسويدي ويلهامسون بسبب طرد الأول بغير مبرر في لقاء ذوب اهن الإيراني ولتصرف الثاني غير المسؤول مع أحد الإعلاميين.

وعلى خط آخر علمت (الجزيرة) ان البلجيكي ايريك جيرتس مدرب الهلال السابق وخلال تواجده في مقر النادي بعد لقاء النصر قام بتقديم مبلغ مالي قدره (5000) ريال لبعض العاملين في معسكر النادي ورجال الأمن الصناعي كمكافأة منه لهم بعد عملهم الكبير خلال فترة إشرافه مقدما شكره لهم على كل ما بذلوه في الفترة الماضية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة