Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

6 مباريات في ختام المرحلة التمهيدية لكأس الاتحاد للشباب اليوم

رجوع

 

الرياض - الجزيرة

يسدل الستار اليوم على منافسات المرحلة التمهيدية من كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب بإقامة 6 مباريات تمثل الجولة العاشرة والأخيرة.. وستعلن نتائج المباريات بكل تأكيد أسماء الفرق الثلاثة التي سترافق الأهلي إلى الدور نصف النهائي بعد أن أعلن الأهلي تأهله قبل جولتين بحصوله على المركز الأول في المجموعة الأولى في حين انحصر التنافس على البطاقة الثانية من المجموعة ذاتها على الاتحاد والنصر والفتح، في حين انحصر التنافس على بطاقتي المجموعة الثانية بين الشباب والاتفاق والهلال.

المجموعة الأولى

الاتحاد × الأهلي: يلتقيان في ملعب نادي الاتحاد بجدة.. وهي مواجهة قوية تهم الاتحاد أكثر من منافسه كونه يبحث عن الفوز فقط إن هو أراد التأهل إلى نصف النهائي حيث يحتل مركز الوصافة ويكفيه الفوز بأي نتيجة، في حين لا تمثل للأهلي سوى تأدية واجب بعد أن حسم أمر تأهله مبكراً.

النصر × الفتح: يلتقيان في ملعب نادي النصر بالرياض بعد صلاة العصر مباشرة وسيخوضها الفريقان بشعار الفوز ولا شيء غيره لأن النقاط الثلاث ستؤهل الفائز في حال تعثر الاتحاد أمام منافسه.

الطائي × الوحدة: مباراة تأدية واجب ليس إلا، تجمع الفريقين في ملعب نادي الطائي بحائل وسيستغلها المدربان لتجريب العناصر البديلة.

المجموعة الثانية

الهلال × الشباب: أقوى مواجهات المجموعة بل أقوى وأصعب مباريات الجولة كون الفريقين معا يبحثان عن بطاقة التأهل.. تقام في ملعب نادي الهلال بالرياض بعد صلاة العصر مباشرة ويدخلها الشباب متصدرا ويكفيه التعادل في حين يلزم الهلال الفوز ولاشيء غيره.

الاتفاق × حطين: يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق، وهذه المباراة تهم أصحاب الأرض فقط كونهم يبحثون عن الفوز لضمان التأهل، في حين لا تعني لحطين سوى تأدية واجب.

نجران × الخلود: يلتقيان في ملعب نادي نجران بنجران في مباراة لا تقدم ولا تؤخر حيث يقبع الفريقان في ذيل الترتيب في مجموعتهما.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة