Thursday  28/10/2010 Issue 13909

الخميس 20 ذو القعدة 1431  العدد  13909

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يتضمن (مولاً تجارياً).. يدعم النادي.. ويقع على طريق القصيم
استاد الهلال.. الحلم يقترب من الحقيقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - محمد الدعجاني

كشفت مصادر هلالية مطلعة ل(الجزيرة) أن هناك تطورات إيجابية تحيط بملف استاد الهلال وأن الجماهير الهلالية موعوده بأخبار سارة يتضمنها هذا الملف الحيوي.

هذه التطورات الايجابية تكمن في أن بعض العوائق الرئيسية للمشروع بدأت تتلاشى ومن أهمها التمويل الرئيسي للمشروع كونه العائق الأكبر والأهم لهذا الملف الحلم من خلال وصول قناعة كبيرة لإحدى الشركات الضخمة لوضع ثقلها الاستثماري في المجال الرياضي من خلال هذا الملف، كما أن التصورات الأولية انتقلت إلى مراحل مهمة تتسم بجدية واضحة نحو تحقيق المشروع الضخم وتؤكد الخطوات المتقدمة له من خلال دراسة تصاميم الاستاد وجميع تكاليفه وعائداته وصولاً إلى موقع المشروع المثالي والذي تشير المصادر بأنه سيكون في شمال مدينة الرياض وتحديداً على طريق (الرياض - القصيم) الرئيسي.

كما تؤكد ذات المصادر بأن من ضمن أهداف المشروع وضع (مول تجاري) محيط بالملعب تكون عائداته للنادي وتدعم مستقبله الاستثماري.

ويتضح من خلال المعطيات أن هذا الملف يعنى باهتمام بالغ ودراسات مستمرة وجهود متواصلة لتحويل فكرة استاد الهلال إلى واقع ملموس ومنشأة رياضية يزخر بها الوطن ويعكس من خلالها التطور الواضح والكبير الذي تتمتع به الرياضة السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة