Friday  29/10/2010 Issue 13910

الجمعة 21 ذو القعدة 1431  العدد  13910

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيس بلدية القريات يزور مركز الأطفال المعاقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات – محمد البدري :

زار رئيس بلدية محافظة القريات المهندس علي الشمري مركز الرعاية النهارية للمعاقين التابع لمركز التنمية الاجتماعية بالقريات الذي يضم أكثر من 42 طفلاً وطفلة، وكان في استقباله مدير المركز صالح الرثعان ومسؤولات المركز.

وقد اطلع الشمري على تجهيزات المركز واستمع إلى شرح من القائمات عليه عن العمل والخدمات التي يقدمها لهذه الفئة الغالية، وشاهد نماذج تطبيقية عن كيفية التعامل مع هذه الشريحة والتي تحتاج لتعامل خاص، كما التقى بالمعاقين الأطفال حيث صافحهم وقدم الهدايا لهم. وقد قدمت مديرة المركز شرحاً عن سير العمل وآليات رعاية المعاقين داخل الفصول وتقديم الخدمات التعليمية والصحية والفنية والرعاية النفسية لهم..

وقد ثمّن المهندس علي الشمري الجهد المبذول من قبل القائمات على مركز الرعاية شاكراً لهن حسن الأداء بما يحقق حسن التعامل، وفي نهاية الزيارة سطر كلمات شكر وتقدير في سجل الزيارات، مشيداً بالجهد المتميز. عقب ذلك ناقش رئيس البلدية مع المهندسين بالبلدية آلية تطوير العمل بمركز الرعاية النهارية من باب التعاون بين البلدية والأجهزة الحكومية الأخرى وخدمه للأطفال المعاقين من خلال إيجاد الوسائل الممكنة للنهوض بالمركز بتشجير أرضية المركز وزراعه الأشجار والورد داخل المركز، ووعد بتوفير جميع المتطلبات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة