Friday  29/10/2010 Issue 13910

الجمعة 21 ذو القعدة 1431  العدد  13910

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد التربية البدنية يكرم الخالد على إنجازه الدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرّم الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة المدرب الوطني لمنتخب المملكة للمعاقين عبد العزيز الخالد لتحقيقه كأس العالم للمعاقين مؤخراً، بحضور وكيل الرئيس العام المساعد لشئون الرياضة المشرف العام على معهد إعداد القادة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة الأستاذ محمد بن صالح القرناس، ومدير عام الإشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبد العزيز الخريجي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الرياضة المدرسية والجامعية بالاتحاد الدكتور رشيد الحمد ومنسق لجنة الرياضة المدرسية والجامعية الأستاذ خالد بن ناصر الخريجي.

وأعرب الأستاذ محمد القرناس عن تهنئته للأستاذ عبد العزيز الخالد على ما حققه من إنجاز كبير بحصول منتخب المملكة للمعاقين على أكبر مسابقة في العالم وهو كأس العالم لكرة القدم للمعاقين، وهذا انتصار كبير يسجل كأحد المنجزات الوطنية الدولية التي نجح في تحقيقها أبناء الوطن من خلال هذا المدرب الوطني.

وذكر القرناس في كلمته بهذه المناسبة عدداً من الصفات التي يتميز بها الخالد والتي لا تقتصر على التدريب الرياضي فقط، ولكن التخطيط والإعداد وبُعد النظر وقبل ذلك حسن الخلق والتعاون. كما ألقى الدكتور رشيد الحمد كلمة وصف الخالد بأنه من الأشخاص الذين إذا التقيت بهم لابد أن يضعوا بصمة في حياتك.

وأردف قائلاً إنني عندما أتحدث عن بعض من صفات الزميل عبد العزيز الخالد فذلك لم يكن نابعاً من فراغ، ولكن من خلال مزاملتي له في لجنة الرياضة المدرسية والجامعية والأخ عبد العزيز عضو في هذه اللجنة ونجتمع سنوياً عشرات المرات وقد تعرفت على الكثير من صفاته الرائعة سواء الشخصية مثل حسن الخلق والإنصات والالتزام بالوقت أو الصفات العملية مثل حسن التخطيط والإعداد والتنفيذ، والقيادة وغيرها من الصفات المتميزة. ويسرني أن أقدم له خالص التهنئة على هذا الإنجاز الكبير الذي سيحفظه التاريخ كإنجاز دولي حققه أحد أبناء الوطن. بعد ذلك قام الأستاذ محمد القرناس بتقديم درع الاتحاد نيابة عن رئيس الاتحاد الدكتور هاشم بن بكر حريري.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة