Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

الأميرة نورة بنت محمد ترعى ملتقى الموهوبات في الأدب بعنيزة

رجوع

 

عنيزة - الجزيرة :

تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم سمو أمير منطقة القصيم أقام مركز الأميرة نورة الاجتماعي التابع للجمعية الخيرية الصالحية في عنيزة (ملتقى الموهوبات في الأدب) لأول مرة في القصيم، وتستمر فعالياته لمدة ثلاثة أيام، وذلك بقاعة عبدالله بن على النعيم في مركز صالح بن صالح الاجتماعي.

وأوضحت مديرة مركز الأميرة نورة المهندسة ندى النزهة أن الهدف من إقامة هذا الملتقى هو تنمية المواهب الأدبية، وتشجيع الشابات في منطقة القصيم على الاستمرار في مزاولة الكتابة وأيضاً إتاحة الفرصة لهن لعرض كتاباتهن وإبداعاتهن. وفي نفس الوقت تلقى التوجيه المتخصص الذي ينمي موهبتهن ويطور قدرتهن الكتابية والإبداعية.

وبحمد الله هناك الكثير من الموهوبات المتقدمات للملتقى من جميع مناطق القصيم في مختلف مجالات الأدب والشعر والقصص القصيرة غيرها وقد خصصت لجنة أدبية متخصصة لدراسة ونقد الكتابات المقدمة من مؤسسات تعليمية متعددة وهن الأستاذة منيرة العيوني (مساعدة الإشراف التربوي) في محافظة عنيزة والدكتورة نهلة الشقران (أستاذ مساعد في قسم اللغة العربية) في كلية العلوم والآداب في بريده والدكتورة دوش الدوسري (رئيسة قسم اللغة العربية) في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض والدكتورة/ سميرة محمود عبدالرحمن (عضو هيئة تدريس في كلية العلوم والآداب) في محافظة عنيزة.

وسوف يكون تكريم جميع الكاتبات المشاركات في اليوم الثالث على شرف مديرة الشئون التعليمية في عنيزة الأستاذة هدى الصلال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة