Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عن شركة دويتشه الخليج
الخضير يتسلم جائزة أفضل رئيس تسويق لعام 2010م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسلم الأستاذ خالد وليد الخضير رئيس قسم التسويق في دويتشه الخليج للتمويل جائزة أفضل رئيس تسويق لعام 2010م ضمن قطاع المؤسسات المالية في الحفل السنوي الذي تقيمه Awards FWلتكريم المتميزين بمنطقة الشرق الأوسط في مختلف القطاعات، بحضور كبير ومشهود من قِبل رجال الأعمال وكبار الشخصيات في مختلف القطاعات.

الجدير بالذكر أن هذه الجائزة تقدّم في تظاهرة سنوية لتكريم رواد الأعمال بناءً على ما قدموه من تجارب ناجحة وأعمال فريدة لها تأثيرها في مختلف الأعمال الاقتصادية من خلال لجنة تحكيم تضم نخبة من المحترفين في قطاع المال والأعمال. ويعتبر هذا التكريم تعبيراً عن الدور الذي قام به فريق عمل التسويق كاملاً في دويتشه الخليج لتخطو اليوم شركة دويتشه الخليج نحو مصاف الشركات الرائدة؛ حيث يشرف الفريق بشكل مباشر وآنٍ على ضمان تميزها.

وقد عبّر الخضير عن هذه الجائزة بقوله: «إنه ليس تكريماً له بل هو تكريم لمنسوبي شركة دويتشه كافة الذين التزموا بتحقيق الأهداف المرجوة وبالجودة والنوعية التي ترتقي بمستوى الأعمال داخل دويتشه الخليج بشكل خاص وفي القطاع بشكل عام بما يكفل نجاح العمل، كما أنهم لا يألون جهداً في الوقوف على أحدث الأفكار والمعايير الدولية وإمكانية تطبيقها محلياً بالشكل الصحيح».

يُذكر أن الخضير قد تخرج من جامعة سينت ماريز في كندا وحاصل على شهادة فخرية من Chartered Institute Of Marketing وشغل مناصب عدة كان آخرها مدير التسويق لشركة كي بي إم جي الفوزان والسدحان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة