Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تشمل جوائز وهدايا وسحب على سيارة فورد 2011
مفروشات العامر تطلق حملة جديدة للتخفيضات والعروض الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مفروشات العامر حملة جديدة من التخفيضات والعروض الخاصة في جميع فروعها المنتشرة في أنحاء مناطق المملكة، تطبق التخفيضات والعروض على معروضات الشركة من الأثاث بجميع أنواعه من غرف النوم والكنب والأنتريه والباركيه الفرنسي والستائر وأكسسواراتها، يتزامن مع الحملة مهرجان كبير للهدايا والجوائز القيمة التي تتضمن غرف نوم وطقم كنب وسفرة طعام وتقدم في ختام المهرجان سحباً مباشراً على سيارة فورد كراون فيكتوريا 2011م .

وكانت معارض مفروشات قد استعدت للمهرجان بعرض أحدث الموديلات من الأثاث والمفروشات التي وردت إليها حديثا تشتمل علي تشكيلة واسعة من غرف النوم وغرف الجلوس الأمريكية وغرف الجلوس المودرن وغرف الطعام التي تمتاز بروعة ورقي التصاميم التي تلبي كافة الأذواق وتساير أحلام المرأة العصرية المقبلة على الزواج وتلك التي تسعي لتجديد منزلها وإضفاء لمسات من الجمال والتنسيق الرائع .

واستعدت فروع معارض مفروشات العامر كذلك بعرض تصنيفات متعددة من الباركيه الفرنسي المتميز وأقمشة الستائر وأكسسواراتها. ووضعت صناديق خاصة لوضع كوبونات السحب على السيارة التي قامت بتوفيرها بكميات مناسبة ليتمكن رواد وزائرو المعارض من الحصول عليها والمشاركة في السحب.

وتؤكد إدارة مفروشات العامر على استمرار سياسة مكافأة عملاء العامر بتقديم المزيد من الهدايا والجوائز والتي تتوج بالجائزة الكبرى عبارة عن سيارة فخمة ولا تكتفي بذلك بل تقدم المزيد من التنوع الواسع فيما تعرضه من أثاث ومفروشات من حيث الجودة العالية والسعر المناسب بالإضافة إلى العروض الخاصة والتخفيضات الكبيرة التي تحمل فرصاً متعددة للعملاء المقبلين على مشروع الزواج خلال فترة إجازة عيد الأضحى قبله وبعده .

وتواصل مفروشات العامر تقديم خدماتها المتميزة التي درجت عليها منذ فترة طويلة من خدمة التوصيل والتركيب المجاني في المكان والوقت المناسب وخدمة تقديم الاستشارات الهندسية والتصميم والديكور لتوزيع وتنسيق الفلل والمنازل وفق أعلى معايير الذوق والجمال.

وتدعو مفروشات العامر عملاءها ولاسيما المرأة التي تبحث عن الجودة والجمال والسعر المناسب لزيارة أحد معارضها بالرياض بحي العليا أو البديعة ومدينة جدة والمدينة المنورة ومدينة عنيزة وتبوك والدمام وحائل وحفر الباطن والهفوف، وذلك لاقتناص الفرصة والحصول على أفضل ما تتوقع من أذواق وتصاميم وأعلى درجات الجودة التي اعتادت الحصول عليها من العامر وبأنسب الأسعار التي تترجم شعار العامر (حياة سعيدة بأسعار زهيدة).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة