Sunday  31/10/2010 Issue 13912

الأحد 23 ذو القعدة 1431  العدد  13912

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يخسر ياسر وخيرات والعابد 3 أسابيع.. والجماهير تنتشي باستمرار الرئيس.. والناقور في الإدارة
الهلال يغلق التدريبات قبل نزال القادسية.. هوساوي يغيب.. وستامب يعدل موعد المران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

عاود لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء البارحة تدريباتهم الاعتيادية عقب أن تمتعوا براحة يوم أمس الأول وجاءت التدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا أمام الرائد بينما أدى البقية مرانهم الاعتيادي، في حين مكث الثنائي رادوي وويلهامسون في النادي الصحي إذ شعر الأول بأنفلونزا بينما أراح الجهاز الطبي ويلهامسون نظير الإجهاد الذي حل به، وسيؤدي الفريق اليوم مرانه الرئيس تأهبا لملاقاة (القادسية) مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن دوري المحترفين السعودي وستقام تدريبات الأحد والاثنين في الفترة المسائية على أن تكون مغلقة في الوقت الذي يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد المواجهة.

يشار إلى أن مران الفريق أمس كان مقرراً أن يكون في الفترة الصباحية بيد أن الجهاز الفني أقره مساء تقديراً لظروف مغادرة بعض اللاعبين لخارج مدينة الرياض للالتقاء بذويهم خلال فترة الراحة التي منحت يوم الجمعة.

وكان مدافع الفريق أسامة هوساوي قد سجّل حالة الغياب الوحيدة عن تدريب البارحة بعد أن أخذ الإذن من الجهازين الفني والإداري وذلك جراء متابعته وإنهائه لبعض الإجراءات الروتينية على خلفية تعرض منزله لحالة سرقة مساء الخميس الماضي على أن ينخرط في تدريب الليلة استعداداً لنزال القادسية الدوري.

من جهته، أوضح البلجيكي شارل شابيل طبيب الفريق الأول حول ملف الإصابات التي حلت بلاعبي الفريق الأول في الآونة الأخيرة إذ أشار إلى أن خالد عزيز يواصل برنامجه التأهيلي على فترتين صباحية ومسائية، ومن المنتظر أن تكون عودته إلى الملاعب بعد شهر ونصف من الآن، فيما يواصل حسن العتيبي تلقيه المزيد من الجرعات العلاجية على موضع إصابته في العضلة الضامة، وبحسب شابيل فإن العتيبي يحتاج فترة أسبوعين حتى يتسنى له العودة إلى التدريبات، وقال الطبيب شابيل: إن ياسر القحطاني يعاني من إصابة في كاحل القدم ويمتد غيابه إلى ثلاثة أسابيع بحسب ما أوضحته الفحوصات الطبية، فيما يحتاج الثنائي محمد نامي وعبدالله الزوري مدة أسبوع يخضعان خلالها للعلاج إذ يشتكي نامي من آلام في مفصل القدم وينتظر الزوري زوال الآلام التي جاءت في عضلته الضامة، في حين يمتد غياب الثنائي حسن خيرات ونواف العابد إلى ثلاثة أسابيع إذ يواصل خيرات برنامجه العلاجي اثر الإصابة التي لحقت بركبته فيما يعاني العابد من آلام في عضلة الفخذ الخلفية.

وبحسب المواعيد التي أطلقها طبيب الفريق يتوقع أن تكون مواجهة الحزم في الخامس والعشرين من نوفمبر القادم موعداً لعودة الثلاثي ياسر القحطاني وحسن خيرات ونواف العابد للمشاركة مع الفريق. من جانب آخر يخوض أولمبي الهلال مساء اليوم (الأحد) لقاءً أمام القادسية ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مقر نادي الهلال.

من جهتها بدأت الجماهير الهلالية عبر المواقع الإلكترونية بحملة تعبئة جماهيرية لمساندة الفريق في مواجهاته المقبلة انطلاقاً من لقاء القادسية تقديراً وعرفاناً لاستمرار الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيساً للنادي، ويتوقع أن تشهد مدرجات أستاد الأمير فيصل بن فهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من الجانب الهلالي.

وعلى خط آخر علمت (الجزيرة) أن حسن الناقور يعد من أبرز المرشحين لدخول مجلس إدارة النادي في الفترة المقبلة التي ستشهد إضافة بعض الأسماء والكوادر ويعتبر الناقور من أقوى الأسماء الزرقاء التي دعمت النادي في السنوات الماضية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة