Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال تفقده للمشروع
رحيمي: مطار تبوك الإقليمي طرأ على تصاميمه بعض التعديلات البسيطة

رجوع

 

تبوك - واس

قام معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني المهندس عبدالله بن نور الدين رحيمي أمس بجولة ميدانية على المشروع التطويري المستقبلي لمطار تبوك الإقليمي الجاري تنفيذه.

وشملت الجولة مبنى صالة السفر والصالة الرئيسة وصالة المغادرة وصالتي القدوم الدولي والمحلي، كما شملت الجولة المكاتب وصالة كبار الزوار ومبنى إدارة المطار والملاحة الجوية.

والتقى المهندس رحيمي خلال الجولة بالمسئولين في المشروع، حاثهم على التقيد بالوقت المحدد للانتهاء من المشروع.

وأكد معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية حرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على إنجاز المشروع بالشكل الدقيق والسريع.

وقال «نحن نعمل في الهيئة على إنجاز هذا المشروع في وقته»، مبينا أن المشروع طرأ عليه بعض التعديلات البسيطة بالنسبة للتصميم والمساحات لتكون بشكل أكبر.

وبين معاليه أن المشروع سيتم الانتهاء منه خلال الثلاثة شهور القادمة، مشيراً إلى أن هناك اتصالات تقوم بها الهيئة مع الخطوط السعودية وبعض شركات الطيران الدولية لتسير رحلات دولية إلى مطار تبوك الإقليمي.

وبين أن مدينة تبوك تشهد نهضة تنموية كبيرة ومشاريع استثمارية سواء في المجال السياحي أو التعليم العالي بوجود جامعة تبوك وجامعة الأمير فهد بن سلطان الأهلية، مشيرا إلى أن تبوك أصبحت مركز جذب من داخل المملكة أو خارجها للعمل والسياحة والدراسة.

وأفاد معاليه أن مطار تبوك الإقليمي سيكون من المطارات النموذجية الجديدة وغير المسبوقة بالنسبة للمطارات الإقليمية على مستوى الإقليم والدول المجاورة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة