Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الكندري وابن ياس يتماثلان للشفاء بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهد مؤخراً مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان نجاح عمليتين جراحيتين لكل من مبارك بن ياس لاعب نادي العربي الإماراتي ومصعب الكندري لاعب نادي الكويت. هذا ما أوضحه البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام ورئيس الفريق الطبي المعالج.

والذي أضاف أن الكابتن مبارك بن ياس حضر إلى المملكة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في ركبته اليمنى وأصيب على إثرها بخلع لمفصل الركبة. مشيراً إلى أنه تم دراسة حالة اللاعب جيداً ومعاينته سريرياً وإجراء أشعة الرنين المغناطيسي وكافة الفحوص اللازمة والتي أشارت إلى الحاجة الماسة لإجراء العملية. وعليه تم عمل الرباط الصليبي الأمامي والأربطة الجانبية علاوة على إصلاح المحفظة الخلفية للركبة.

وقال د. الزهراني إن العملية تمت بنجاح ولله الحمد مشيراً إلى أن الكابتن مبارك يتماثل للشفاء ويحتاج للعلاج الطبيعي بعد ذلك سوف تعود الركبة إلى وضعها الطبيعي ومن ثم يعود للملاعب بمشيئة الله.

وعن اللاعب مصعب الكندري قال د. الزهراني إن الإصابة كانت في الركبة اليمنى وقد حضر من الكويت إلى المملكة لمتابعة العلاج والجراحة. مضيفاً أن العملية أجريت بنجاح تام ولله الحمد وتم فيها إجراء تنظيف للركبة عن طريق المنظار إثر الإصابات التي لحقت به. وسوف يخضع الكندري للراحة لمدة أسبوعين من بعد العملية ومن ثم يبدأ تدريجياً العلاج الطبيعي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة