Monday  01/11/2010 Issue 13913

الأثنين 24 ذو القعدة 1431  العدد  13913

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يواجه منتخبنا في المجموعة الثالثة
المنتخب الياباني يخوض منافسات كأس آسيا بكامل نجومه المحترفين في أوروبا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي

أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم أنه سيرسل أقوى تشكيلة له للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2011 في قطر والتي تتضمن اللاعبين المنضمين إلى أندية أوروبية.

وقال المدير الفني في الاتحاد الياباني هيرومي هارا: إن المدرب البرتو زاكيروني طلب الاعتماد على أفضل تشكيلة لديه، وهذا الأمر ينطبق على اللاعبين المنضمين إلى أندية أوروبية مضيفاً: بأن البطولة هي الأرقى على الصعيد القاري.

وكشف هيرومي هارا أنه بعث برسائل إلى اللاعبين اليابانيين المنضمين إلى أندية أوروبية طالباً السماح لهم بالمشاركة مع المنتخب في تلك البطولة.

ويضم المنتخب الياباني تسعة لاعبين منضمين إلى أندية أوروبية أبرزهم لاعب وسط سسكا موسكو كيسوكي هوندا، ودايسوكي ماتسوي المنضم المحترف في توم تومسك الروسي، ولاعب بوروسيا دورتموند الألماني شينجي كاغاوا، ولاعب وسط فولفسبورغ الالماني ماتوكو هاسيبي ومدافع تشيزنا الإيطالي يوتو ناغاتومو.

وسيقيم المنتخب الياباني معسكراً تدريبياً اعتباراً من 26 ديسمبر في اليابان قبل التوجه إلى الدوحة في الثالث من يناير القادم للمشاركة في البطولة.

يذكر أن المنتخب الياباني كسب المنتخب الأرجنتيني (1/ 0) في المباراة الودية أقيمت في اليابان وكانت الأولى الرسمية للمدرب الإيطالي زاكيروني مع المنتخب الياباني.

الجدير بالذكر أن المنتخب الياباني يلعب في كأس آسيا 2011 ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبنا السعودية والأردن وسوريا. ويطمح المنتخب الياباني لإحراز اللقب القاري للمرة الرابعة.

إقبال كبير على تذاكر كأس آسيا

من جهة ثانية تشهد العاصمة القطرية الدوحة إقبالاً كبيراً على شراء تذاكر مباريات بطولة كأس آسيا 2011 في قطر التي تقام في الفترة من 7 إلى 29 يناير المقبل، وقامت الجماهير بشراء أكثر من 7 آلاف تذكرة بعد أسبوع واحد فقط من طرح التذاكر للبيع المباشر، والتي كان من بينها أكثر من ألف تذكرة للمباراة الافتتاحية لوحدها.

يذكر أن منتخب قطر المضيف للبطولة سيلتقي في المباراة الافتتاحية للبطولة مع منتخب أوزبكستان في السابع من يناير على استاد خليفة.

وبحسب مصادر أنه وحتى الآن تم بيع أكثر من 16 ألف تذكرة لحضور مباريات البطولة، كان من بينها 11 ألف تذكرة عن طريق البيع المباشر عبر الأكشاك المنتشرة في كافة أرجاء الدوحة.

وأكد الياباني توكواكي سوزوكي مدير البطولة أن مبيعات التذاكر مشجعة لغاية الآن، مع بقاء أكثر من شهرين على انطلاق المنافسة.

وقال في حديثه الخاص لموقع كأس آسيا على الإنترنت: نحن واثقون أنه سيتم حجز المزيد من المقاعد في الملاعب الخمسة للبطولة.

الجدير بالذكر أنه قد بدأ بيع تذاكر مباريات البطولة عبر الإنترنت يوم 25 يوليو 2010، من أجل إتاحة المجال أمام الجماهير المقيمة خارج قطر للحصول على التذاكر التي يحتاجونها.

وامتدح سوزوكي التقدم الكبير في الإنترنت وقال: أعتقد أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قام بخطوة جيدة لبيع التذاكر عبر الإنترنت، وهو الأمر الذي يستهدف بشكل رئيسي الجماهير المقيمة خارج قطر كما تم نشر مواقع بيع تذاكر مباريات البطولة في أربعة مواقع رئيسية في العاصمة القطرية الدوحة ولا يزال هنالك خطط لإضافة المزيد من نقاط البيع.

وأضاف سوزوكي: أرجو من كل الجماهير أن تسارع بالحصول على تذاكر المباريات من أجل الحصول على أفضل مقاعد بالملاعب.

ويمكن للجماهير الحصول على تذاكر مباريات كأس آسيا عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الرسمي للبطولة www.afcasiancup.com.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة