Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في لقاء بين قيادتي STC ومايكروسوفت العالمية
عملاقا الاتصالات في الشرق والغرب يبحثان تطوير علاقاتهما

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أعرب ستيف بالمر الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت العالمية عن إعجابه بالقدرات والإمكانيات العالية التي تتمتع بها شركة الاتصالات السعودية التي مكنتها من تقديم مستوىً راقٍ من الخدمات والمنتجات والحلول في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، مشيراً إلى أنه اكتشف على أرض الواقع تصوراته الإيجابية عن الشركة وقدرتها على التوسع في مختلف الأسواق العالمية بمرونة عالية.

جاء ذلك خلال زيارته للمملكة بغرض الالتقاء بإدارة الاتصالات السعودية والوقوف على ما بلغته الشركة من تطور تقني وإداري واستثماري وبحث آفاق تطوير العلاقات الحالية بين STC ومايكروسوفت. وكان في استقبال السيد بالمر والوفد المرافق له المهندس سعود الدويش الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات وعدد من كبار المسؤولين بالمجموعة.

وأكد بالمر أنهم في مايكروسوفت حريصون كل الحرص على العمل مع الاتصالات السعودية وتطوير العلاقة معها إلى مستويات أعلى وعلى دائرة أكثر اتساعاً من الأسواق العالمية التي يشكل الطرفان فيها وجوداً بارزاً. وأضاف أن الجميع يعلمون أن هناك علاقة تجارية بين الاتصالات السعودية ومايكروسوفت غير أن الهدف من زيارتي هذه هو ترقية تلك العلاقات إلى ما يتجاوز العلاقة التجارية ويشرع الأبواب أمامنا لتقديم الكثير في مجالات عدة نتشارك الاهتمام بتطويرها على مدى المساحات الجغرافية والاقتصادية التي يضع الطرفان فيها بصمات واضحة المعالم».وأوضح بالمر أن مايكروسوفت تتطلع باهتمام بالغ إلى أن يعبر طرح منتجها الجديد «Windows 7 Mobile» في السوق السعودية عن انطلاقة عملية تطوير العلاقة بين الطرفين.

من جانبه أشاد المهندس سعود الدويش بالعلاقات المتميزة بين الاتصالات ومايكروسوفت ومؤكداً على أن STC تشارك مايكروسوفت الرغبة والاستعداد لترقية العلاقة إلى مستويات متقدمة خاصة لأن الجهتين تشتركان في كونهما شركتين عالميتين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة