Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يحاكي الهندسة التقنية المتقدمة
شركة عبد اللطيف جميل تدشن موقعاً إلكترونياً للتعريف بنظام (الهايبرد)

رجوع

 

طورت شركة لكزس «إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف جميل» مؤخراً موقعاً إلكترونياً للتعريف بنظام «الهايبرد» الذي يبهرك بحلته الهادئة ولمساته الفنية التي تستقطب الجمهور لتعريفهم بهذا النظام المتطور، وتثقيفهم حول ميزاته الهندسية والتقنية المتقدمة بكلتا اللغتين العربية والإنجليزية.

وبمجرد ولوج المتصفح إلى الموقع يظهر أمامه زر (التشغيل)، وعند الضغط عليه تأخذه المؤثرات الصوتية المصممة بعناية من عالمه إلى عالم (لكزس هايبرد) الذي يوحي بالريادة والتفوق. وهناك يظهر للمتصفح الحرف h اللاتيني بسمته الزرقاء، وهو الحرف الأول من كلمة Hybrid التي تعني (هجين)، محاطاً بالقيم الأربعة التي صُممت سيارات لكزس ذات الدفع الهجين (هايبرد) على أساسها: السعي نحو الكمال، القوة، الشغف والأداء. ويمكّن موقع Lexus Hybrid رواده من التعرف على النواحي الفنية والتقنية التي يتفرد بها نظام الدفع لكزس هايبرد، ويطلعهم على آلية إدارة توزيع الطاقة بذكاء وفعالية ما بين مصدري الطاقة في المحرك الهجين: الكهربائي، والآخر الذي يعمل بالوقود. كما يتضمن الموقع شرحاً مفصلاً مدعماً بالصور التوضيحية آلية عمل المحرك الهجين (الهايبرد) بتقنية تصميمية مذهلة تسمح للمتصفح بالضغط على دواسة البنزين ومشاهدة ما يحدث داخل السيارة، ومن ثم الضغط على المكابح لمشاهدة نظام التباطؤ في السيارة. كما يتيح لك الموقع التعرف على مختلف أنواع أنظمة المحركات الهجينة، وتاريخ تطور هذه الأنظمة.

ويوضح مازن جميل، المدير العام للتسويق بشركة لكزس: «لقد قمنا بتطوير هذا الموقع الإلكتروني من واقع إيماننا بهذا النظام المبتكر لتوليد الطاقة، الذي يشكّل طفرة هندسية ستضمن بيئة أنظف لأبنائنا وللأجيال القادمة من بعدنا». وأوضح مازن جميل: «أردنا أن يخرج المتصفحون لهذا الموقع وهم ملمون بجميع جوانب نظام الدفع الهجين الذي تستخدمه لكزس؛ ولذلك وضعنا تصميماً للموقع يحاكي الهندسة التقنية المتقدمة التي وظفت في نظام الدفع الهجين (لكزس هايبرد) الذي يعدُّ أحدث هذه الأنظمة حتى الآن، وكذلك حرصنا على أن يكون جذاباً سلساً، وممتعاً في سرد المعلومة، وتوضيح التفاصيل».

ويجيب الموقع الإلكتروني الجديد عن العديد من الأسئلة الملحة التي يحملها المهتمون بهذه التكنولوجيا الفذة رغم حداثة عهدها بالسيارات، ومدى فعاليتها وكفاءتها، وعن مدى قوة وتحمل السيارات التي تعتمدها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة