Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الجبر للسيارات تطلق «كيا أوبتيما» في نسختها الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت شركة الجبر للسيارات، الموزّع الحصري ل»كيا موتورز» في المملكة، بإطلاق «كيا أوبتيما»، السيّارة التي طال انتظارها، في صالة عرض «كيا» في الدمام . بحضور رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة الجبر الشيخ عبد اللطيف الجبر، بالإضافة إلى عدد كبير من الضيوف. وتتميز سيارة «أوبتيما»، الرائدة في عالم السيارات بالعديد من المواصفات الفريدة. وهي تصميم حديث وذات طاقة هائلة وشكل رياضي. «أوبتيما»، سيارة الجيل الثالث، وهي عالية الأداء وبمساحة أكبر لتتسع لمزيد من الأشخاص والأغراض. يكمن هدف فريق التصميم العالمي لشركة «كيا»، في تصنيع سيارة ذات أبعاد مميزة وكيان جديد. حسب نائب مجلس الإدارة السيد «لي» فإن «أوبتيما» ستسهم في ارتفاع أسهم شركة «كيا» في سوق السيارات المتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم.

وركزت شركة «كيا» في نموذج سيارة «أوبتيما» الجديدة على أربع ميزات رئيسية: تصميم فريد من الداخل والخارج، وأداء رائد بمحرّكات أصغر حجمًا ولكن أكثر فعاليّة، وسطحيّة لقاعدة لف أطول، ومواصفات متطوّرة من خلال خيارات تقنيّة لتعزيز مكانة سيّارة «أوبتيما» وهويّة العلامة التجاريّة لشركة» كيا»وتُعتبر سيّارة «أوبتيما» الجديدة مصقولة أكثر من الطراز السابق، ممّا يعزّز الجودة والأداء واقتصاد الوقود. وتمثّل سيّارة «أوبتيما» الجديدة خطوة رائدة باتجاه المستقبل، فهي إبداعية ومستقبلية ذات تصميم أنيق وتقني.

وتشمل مجموعة خصائص منها، مجموعات نقل الحركة قوية ولكن غير مؤذية للبيئة، ومجموعة إضاءة متطورة من الداخل والخارج، وسقف بانورامي، ومقاعد تهوية أمامية، ومقاعد قطنية مريحة للسائق، وكابح كهربائي، وعجلة قيادة قابلة للتدفئة.و تتوفر هذه السيارة خيارات عديدة من الألوان من الداخل والخارج .

كما أن «أوبتيما» الجديدة مجهزة بمعايير وتقنيات عالية السلامة لقيادة أكثر أمانًا. ومع «أوبتيما» الجديدة تصبح القيادة تجربة ناجحة وآمنة من خلال أنظمة ومعدات سلامة متطورة لتجنب احتمال وقوع أي حادث. وصُمِّمت السيّارة لتكون محميّة ضد الصدمات من جميع الجهات من خلال التركيبة المميزة لسطحيتها وكيانها الرائعين. ويمكن طلب هذه السيارة مع ست وسادات هوائية: وسادات هوائية مزدوجة من الأمام، وسادات هوائية مزدوجة من الجانب الأمامي ووسادات هوائية عند رأس الركاب والسائق لحمايتهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة