Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المحافظ ترأس اجتماع اللجنة الأمنية
لجنة الدفاع المدني الفرعية بالزلفي تتابع لجان التعديات والسيول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي- داود الجميل - أحمد الدويش

ترأس محافظ الزلفي زيد آل حسين اجتماع لجنة الدفاع المدني الفرعية في مقر المحافظة وبحضور أعضاء اللجنة. وقد استهل الاجتماع بكلمة للمحافظ أكد فيها على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات خاصة مع حلول موسم الأمطار، وما يتطلبه الأمر من الجميع بأخذ كافة الاستعدادات والتهيؤ لمواجهة أي طارئ لا قدر الله، وتضمّنت الموضوعات أعمال لجان التعديات والأودية والسيول وما يعترض طريقها من مشاكل وكيفية معالجتها.

كما تطرق الاجتماع إلى بعض الأمور التي سبق الرفع بها للجهات العليا بهدف التقليل من مخاطر السيول، ولم يتم إلى حينه البت فيها، مع ملاحظة أهمية متابعتها والحرص على إنجازها تحقيقاً للأهداف المرجوة منها والمتمثلة في حماية الأرواح والممتكات.

وأكد الاجتماع على ضرورة قيام جميع الجهات بالمهام والأدوار المطلوبة منها، وتم وضع العديد من التوصيات الهامة في هذا الشأن مع الحرص على المتابعة المستمرة للتنفيذ.

من جهة أخرى ترأس محافظ الزلفي الاجتماع الرابع للجنة الأمنية يوم أمس الأول بحضور مديري الأجهزة الأمنية بالمحافظة حيث استهل المحافظ الاجتماع بكلمة رحب فيها برئيس مركز الشرطة الجديد العقيد ناصر الغانم وشكر فيها الجميع على جهودهم.

وقال سكرتير اللجنة الأمنية محمد الفايز انه تم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجنة، وما يواجه بعض الجهات من عقبات ومعوقات العمل الأمني والبحث عن حلول لها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة