Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مواطنو المذنب يشيدون بقرار إلغاء شرط تملك الأرض لنيل القرض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المذنب- أيوب العبودي :

استبشر المواطنون في محافظة المذنب بقرار مجلس الوزراء بإلغاء شرط تملك الأرض عند التقديم للصندوق العقاري لطلب قرض، وكذلك بتوحيد مبلغ القرض في مختلف مدن ومحافظات المملكة بمبلغ (300 ألف ريال)، ورفعوا شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على ما يولونه من اهتمام في تحقيق مصلحة المواطن.

وقال المواطن صالح العضيبي ل(الجزيرة) إن قرار توحيد مبلغ القرض وإلغاء شرط تملك الأرض، هو أحد المكارم التي تعودناها من ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حيث أثلج هذا القرار صدورنا.

وقال وائل الحجي وناصر الدهيسان إن قرار مجلس الوزراء يؤكد اهتمام خادم الحرمين الشريفين بأحوال شعبه وأبنائه المواطنين في تحسين أوضاعهم..

وأكد المواطن سعود المطيري أن قرار خادم الحرمين الشريفين سهل المهمة لجميع المواطنين بإلغاء شرط تملك الأرض وتوحيد مبلغ القرض في مدن المملكة ل (300 ألف ريال).. وقال المواطنان عمر الحواس وعبد الله البواردي أن قرار مجلس الوزراء سهل لنا نحن فئة الشباب التقديم والحصول على قرض وبناء منزل المستقبل، وطالبا في الوقت نفسه بسرعة تطبيق القرار، وأعربا عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني حفظهم الله في تحقيق مصلحة المواطن وإيجاد حياة سعيدة لنا كمواطنين..

يذكر أن مجلس الوزراء قرر في جلسته يوم الاثنين الماضي إلغاء شرط تملك الأرض عند التقديم على صندوق التنمية العقاري وتوحيد مبلغ القرض بثلاثمائة ألف ريال في مختلف مناطق المملكة، حيث يشمل هذا القرار الأرامل والمطلقات ومن بلغن سن الـ 40 ولم يسبق لهن الزواج، ويشترط أن يكون عمر المتقدم بالنسبة للذكور المتزوجين 21 عاماً فما فوق، فيما يشترط للأعزب بلوغ 24 عاماً فما فوق.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة