Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مجموعة عبد الإله الخريجي المالكة لشركة الفنادق الراقية السعودية تطور فندقين جديدين تحت علامة «سنترو من روتانا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت روتانا الشركة الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشركة الفنادق الراقية السعودية عن توقيعهما اتفاقية شراكة إستراتيجية لتطوير أول فندقين لروتانا تحت العلامة التجارية «سنترو» في الرياض بالإضافة إلى خُبر في المملكة العربية السعودية. يعد «سنترو» رؤية جديدة لمفهوم الفنادق الاقتصادية من روتانا والذي تمت جميع تصميماته الهندسية من قبل شركة «ال دبليو دي» ليقدم تجربة استثنائية تتماشى مع عصرنا الحالي السريع بأسعار معقولة لجميع مسافري الأعمال ممن يبحثون عن إقامة مريحة ضمن حدود الميزانية دون التنازل عن الجودة والرفاهية في آن واحد.

وأضاف سليم الزير, الرئيس التنفيذي لروتانا بين بأن الشريحة التي تستقطبها علامة «سنترو» في تزايد مستمر في وقتنا الحالي وخصوصاً في منطقة الشرق الأوسط بعد التغيير الجذري في تفكير العديد من التنفيذيين ممن باتوا يبحثون عن القيمة والرفاهية في آن واحد. ومن هذا المنطلق تم تصميم «سنترو» وخدماته والتي ستستقطب مختلف الشركات بغض النظر عن حجمها بالإضافة إلى مختلف أنواع المسافرين على حد سواء. وأضاف سليم الزير بأن «سنترو» سيعيد تعريف مفهوم الفنادق الاقتصادية في المنطقة وسيكون إضافة نوعية مميزة لقطاع السياحة في المملكة العربية السعودية خصوصاً والشرق الأوسط بشكل عام.

واستكمل سليم الزير: إن السوق السعودية هي أحد أهم الأسواق التي تستهدفها روتانا الشركة الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة. نحن على أتم الثقة بأن «سنترو» سيحظى بإعجاب السوق السعودي الداخلي إذا ما أخذنا بعين الاعتبار بأن السياحة الداخلية في المملكة تشكل نسبة 75% بالإضافة إلى الطلب المتزايد على هذا النوع من الفنادق بالمملكة السعودية والذي سيقدم معايير دولية لقطاع الضيافة.

وأضاف سليم الزير قائلاً: هنالك العديد من الفرص التي لم يتم استكشافها بعد في المملكة عندما نتكلم عن الفنادق ذات المستوى المتوسط و الاقتصادية، كما أننا في غاية التفاؤل بمستقبل القطاع السياحي في المملكة.

وفي تعليق للأستاذة فاطمة بنت عبد الإله الخريجي, عضو مجلس إدارة شركة الفنادق الراقية عبَّرت عن مدى تفاؤلها بهذه الشراكة الإستراتيجية مع روتانا عبر إطلاق أولى فنادقها في المملكة تحت العلامة «سنترو» مشددة على احتياج السوق السعودي لمفهوم جديد لفنادق مسافري الأعمال والتي شهدت تزايداً كبيراً في الطلب مؤخراً. وأضافت بأنه بعد دراسة للسوق في مدينتي الرياض والخُبر, تبين الحاجة إلى مفهوم عصري يشمل بين نوعية راقية من الخدمة في قلب العصب التجاري بأسعار أكثر قبولاً من شريحة كبيرة من المجتمع و الشركات و رجال الأعمال. معبرة عن بالغ ثقتها بتقبل هذه الفئة من المسافرين ل «سنترو من روتانا»، خاتمة بأن هذه الشراكة تأتي في الزمان والمكان الأمثل.

يقع «سنترو» في الرياض في مكان إستراتيجي ما بين شارعي الملك فهد والعليا ويقدم 160 غرفة وجناحاً، أما «سنترو الخبر» فيقع في مكان مهم أيضاً على شارع الأمير تركي «الكورنيش» برؤية واضحة وجميلة على البحر بغرفه وأجنحته الـ 235.

يقدم الفندقان غرفاً مميزة بمساحات مريحة بالإضافة إلى العديد من أنواع الخدمات والتي تم تصميمها لتلبية جميع احتياجات مسافري الأعمال كغرف الاجتماعات, «جيمينازيوم» حديث, مسبح بالإضافة إلى «سي تيست» والذي تقدم فيه جميع الوجبات على مدار اليوم و «سي موندو» لجميع أنواع المأكولات الخفيفة وأخيراً «سي ديلي» المبتكر والذي يقدم خدمة ذاتية لجميع النزلاء عبر مدار الساعة، حيث يمكنهم الحصول على العديد من أنواع المأكولات الخفيفة والمشروبات للاستمتاع بها في ردهة الفندق أو في غرفهم الخاصة. وختم سليم الزير مصرحاً بأن روتانا تعمل على افتتاح 25 فندقاً في الشرق الأوسط تحت علامة «سنترو» بحلول العام 2014 والذي بدوره سيقدم مفهوماً مبتكراً في السوق المتوسطة.

نبذة عن شركة الفنادق الراقية

هي جزء من مجموعة عبد الإله الخريجي التي وجدت عام 1980 والتي يمتلكها المهندس عبد الإله الخريجي والتي استطاعت التوسع بسرعة لتقدم العديد من الخدمات المبتكرة للزبائن المحليين وحول العالم كالإعلانات الخارجية,خدمة الطباعة, الاستشارات الهندسية, التطوير العقاري و الزراعة.

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً 70 فندقاً في الشرق الأوسط مع خطة انتشار واسعة في المستقبل.

في روتانا يُعَدُّ الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا فيما يتعلق بكيفية قضاء وقتنا ومن من نمضيه واحد من أكثر القرارات أهمية في حياتنا..معنا..للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنتفهم احتياجاتك. من منطلق إدراكنا للقيمة الثرية لوقتك فإننا ارتقينا وطورنا بمنتجاتنا..روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق «سنترو» من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا.

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الإنترنيت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

لمزيد من المعلومات حول هذا الخبر الصحفي الرجاء الاتصال ب: أمل حرب- نائب الرئيس - التسويق

مؤسسة روتانا لإدارة الفنادق المحدودة

هاتف: +971 2 699 4444

فاكس: +971 2 644 4413

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة