Wednesday  03/11/2010 Issue 13915

الاربعاء 26 ذو القعدة 1431  العدد  13915

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال بعد التعادل مع القادسية:
سنحسم أمر المدرب خلال الـ24 ساعة المقبلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد تعادل فريقه البارحة أن فريق القادسية لعب بالطريقة المثلى التي تمكنه من حصد نقطة أمام الهلال، وقال: الغيابات أثرت على الهلال وتحصلنا على فرص محققة ولم نستثمرها.

وأشار الرئيس الهلالي أنهم خلال يومين سيعلنون اسم المدرب القادم بعد إنهاء مرحلة المفاوضات رافضاً التعليق على دخول اسم المدرب الروماني أولاريو كوزمين ضمن الخيارات التدريبية القادمة، بعد إقالة الأخير من تدريب السد القطري.

وعن الأخطاء الفادحة والمعلومات المغلوطة التي ظهرت على موقع الفيفا مؤخراً وتحديداً فيما يخص صفحات الأندية السعودية وأسباب غياب المركز الإعلامي في الهلال عن الرد، علّق سموه بقوله: ما زلنا نعمل في هذا الجانب مع المركز، ويخاطب الفيفا حيال نفس الأمر ولكن أمين عام الاتحاد السعودي فيصل عبدالهادي ظهر فضائياً أمس الأول وأكد أنهم خاطبوا الاتحاد الدولي لمعرفة من زودهم بالمعلومات المغلوطة لتصحيح كل الأخطاء.

وزاد: في كلا الجانبين يبقى الهلال هو المتسيد والفريق الأكثر بطولات نظير امتلاكه لخمسين بطولة ويأتي من بعده الاتحاد بـ32 بطولة، فالنصر بإحدى وعشرين بطولة وإذا ما أخذناها بالمعايير التي يعتمد عليها البعض نجد أن الهلال يمتلك 82 بطولة فالاتحاد 45 بطولة ثم النصر 35 لقباً.

وشدد سموه أنهم لم يصلهم أي مخاطبة بشأن موافقتهم على فكرة استمرار الدوري خلال منافسات دوري الخليج والتي ستكلف الفريق فقدان أكثر من عنصر، وقال: بلا شك أن كل فريق يتمنى المشاركة في جميع المباريات بصفوف متكاملة وهو ما نأمله حتى تستمر قوة الدوري ومتعته.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة