Thursday  04/11/2010 Issue 13916

الخميس 27 ذو القعدة 1431  العدد  13916

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الخضري رئيساً لتحرير الثقافة اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعتمد المشرف العام على القناة الثقافية السعودية محمد الماضي تعيين الزميل الكاتب والإعلامي خالد الخضري رئيساً لتحرير الثقافة اليوم، وهي عبارة عن نشرة أخبار ثقافية يومية تعرض عند الساعة الحادية عشرة من مساء كل يوم وتتناول أبرز وأهم الأخبار الثقافية لذات اليوم مع تقارير إخبارية خاصة يقدمها مراسلو القناة في مناطق المملكة المختلفة إلى جانب التقارير العربية والدولية الخاصة، وقيام أحد الإعلاميين البارزين بالتعليق على تلك الأخبار.

ويعد الزميل الخضري من الكفاءات الإعلامية التي عملت في المجال الصحفي منذ أكثر من عقدين من الزمان في عدد من الصحف السعودية والخليجية، وأدار فرع جريدة المدينة بالطائف لأكثر من 15 عاماً، وأشرف على الصفحات الثقافية في عدد من الصحف والمجلات المحلية، وكتب مقالاً للرأي في عدد من الصحف أبرزها البلاد والمدينة وحالياً صحيفة الجزيرة.

يذكر أن الزميل الخضري عمل مستشاراً ومدرباً إعلامياً بمعهد الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي بالرياض، وصدر له العديد من الإصدارات في المجال الأدبي والإعلامي أبرزها سلسلة دراسات وبحوث إعلامية بعنوان (الصحافة فن ومهنة) وقدم العديد من الدورات والمحاضرات وأوراق العمل في المؤتمرات والجامعات والأندية الأدبية.

وقد توجه الخضري بالشكر لمشرف عام القناة على الثقة الكريمة، واعداً بأن يقدم كل ما في وسعه من أجل إنجاح البرنامج الإخباري الجديد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة