Thursday  04/11/2010 Issue 13916

الخميس 27 ذو القعدة 1431  العدد  13916

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

البدء في تشغيل (27) مركز خدمات بلدية بالمشاعر المقدسة

رجوع

 

مكة المكرمة - واس

وقع معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتورأسامة بن فضل البار عقد مشروع تجهيز وتشغيل وصيانة ونظافة مراكز الخدمات البلدية بالمشاعر المقدسة الخاصة بأعمال الحج وبلغت القيمة الإجمالية للعقد (99.7.900) ريال ومدته أربعة شهور، ويهدف المشروع إلى العناية بمراكز الخدمات في المشاعر المقدسة والإشراف على عملية تشغيلها وصيانتها ونظافتها خلال فترة الموسم حتى تؤدي دورها على أكمل وجه.

ويأتي ذلك في إطار حرص الأمانة على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وتوفير كافة سبل الراحة لهم. يذكر أن أمانة العاصمة المقدسة تولي عناية كبرى بمراكز الخدمات بالمشاعر المقدسة نظراً لأهميتها في أداء الخدمات والإشراف المباشر على مختلف الأعمال عن قرب خاصة فيما يتعلق بأعمال النظافة وإزالة المخلفات وأعمال الرقابة البيئية، وكان معالي أمين العاصمة المقدسة قد أصدر مؤخراً قراراً يقضي بتشكيل رؤساء مراكز الخدمات بالمشاعر المقدسة ومساعديهم خلال موسم الحج وقد تمت زيادة عدد المراكز إلى (27) مركزاً بدلاً من (25) مركزاً كما كانت في الأعوام السابقة وتم توزيع هذه المراكز على كافة مناطق المشاعر المقدسة توزيعاً جغرافياً دقيقاً لتغطي جميع المناطق، حيث تم وضع (22) مركزاً في مشعر منى و(4) مراكز في مشعر مزدلفة ومركز واحد في عرفات مقسم إلى ثلاثة أقسام. هذا وقد تم اختيار نخبة من المهندسين والموظفين الأكفاء وذوي الخبرة في مجال أعمال المواسم لتوكل إليهم مهمة إدارة هذه المراكز.

وقد أكد معالي أمين العاصمة المقدسة على أهمية متابعة الأعمال ومضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة من أجل تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وتهيئة كافة الأوضاع المناسبة لهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة