Thursday  04/11/2010 Issue 13916

الخميس 27 ذو القعدة 1431  العدد  13916

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شباب الطائي.. صقل للمواهب رغم سوء النتائج ..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - فرحان الجارالله

أخفق فريق درجة الشباب بنادي الطائي في تقديم نتائج لافتة خلال مبارياته في مسابقة كأس الاتحاد السعودي للأندية الممتازة هذا الموسم بالرغم تدعيم صفوفه بعدد من المواهب لتعويض سبعة لاعبين صعدوا من هذه الدرجة..

حيث تم العمل على رصد المراكز التي تحتاج لتدعيم وجلب عدد من المواهب ومن ثم التحرك قبل انطلاقة المسابقة في هذا الاتجاه، فتم جلب ثلاثة لاعبين شباب من فريق اللواء وهم تميم التميمي في الحراسة وسميحان البريك في الدفاع وسعود الزبيد في منطقة المحور، والذين برزوا بشكل لافت خلال بطولة موبايلي للمدارس التي أقيمت بحائل بالإضافة إلى باسل الحسن من نادي الحائط لتدعيم خط المقدمة، كما تم تسجيل عدد من المواهب الأخرى لمعاونة بقية زملائهم الذين مثلوا الفريق الموسم الماضي في هذه الدرجة..

ومن خلال المباريات الماضية فقد أظهر القادمون الجدد أنهم سيكونون إضافة رائعة جداً للفريق حتى أن الجهاز الفني للفريق الأول استعان بعدد منهم على فترات للاطلاع على مستوياتهم الفنية..

ويؤكد القائمون على الفريق على أن مسابقة كأس الاتحاد كانت فرصة ممتازة لتجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين وإعطائهم الفرصة الكاملة لإظهار إمكانياتهم الفنية خلال هذه المسابقة ومنحهم الجرعات المناسبة في مثل تلك المباريات..

حيث يشير إداري الفريق الأستاذ بندر العلي إلى أن صعود أكثر من نصف الفريق للفريق الأول يعد مؤثراً جدا على مستوى الفريق وهو الأمر الذي عملوا من أجل تلافي آثاره السلبية وتقديم أسماء جديدة يتوقع لها مستقبل ممتاز في الفريق..

أما مدرب الفريق الكابتن خالد الأمشاطي فيقول إن الجهاز الفني عمل خلال الفترة الماضية على إيجاد الانسجام المناسب والاستعداد الجيد للدوري، وأنه لا زال هناك الكثير لعمله لإعادة المستويات والنتائج الرائعة التي حققها الفريق خلال الموسم الماضي..

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة