Thursday  04/11/2010 Issue 13916

الخميس 27 ذو القعدة 1431  العدد  13916

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عصر اليوم في مواجهتي نصف نهائي كأس الاتحاد للشباب في الرياض وجدة
الهلال ينتظر الاتحاد في الكلاسيكو المصغر.. والأهلي يستقبل الاتفاق وعينه على النهائي الثالث

رجوع

 

كتب – طارق العبودي

اقتربت مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للشباب من نهايتها ووصلت إلى مرحلة الحسم ما قبل النهائي حيث ستقام عصر اليوم (الخميس) مباراتا نصف النهائي، وهما مواجهتان يمكن تصنيفهما ضمن مواجهات (العيار الثقيل) كونهما تجمعان هذا الموسم أقوى فرق المسابقة وأفضلها من خلال مستوياتها ونتائجها في المرحلة التمهيدية.

الهلال × الاتحاد

مواجهة قوية.. جماهيرية.. صعبة.. تقام في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال بالرياض بعد صلاة العصر مباشرة.

وتكمن قوة المباراة وصعوبتها في التنافس الكبير والقوة والإثارة التي تشهدها مباريات الناديين كرويا في جميع الفئات والمسابقات، علاوة على ما يضمانه من مواهب واعدة جعلت منهما إلى جانب الأهلي أفضل فرق المسابقة وأقواها.

الهلال تصدر المجموعة الثانية بـ(22 نقطة) متجاوزا الاتفاق والشباب ونجران وحطين والخلود بعد أن قدم مستويات جيدة قياسا بالظروف التي واجهها من غيابات عناصرية كثيرة وتأخر وصول مدربه الجديد، ويعد الفريق الهلالي أكثر المستفيدين من المسابقة بعد ان جرب جهازه الفني غالبية الأسماء المسجلة في الكشوفات لتعويدهم على أجواء المباريات بغض النظر عن الفوز والخسارة.

بينما جاء تأهل الاتحاد إثر حصوله على المركز الثاني في المجموعة الأولى بـ 16 نقطة مرافقا للأهلي ومتجاوزا الفتح والنصر والوحدة والطائي.

الفريقان يضمان العديد من المواهب الصغيرة الواعدة التي تبشر بمستقبل مشرق للناديين.

الأهلي × الاتفاق

مواجهة هي الأخرى قوية وملتهبة تقام في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة بعد صلاة العصر.

وعطفا على ما قدمه الفريقان في المرحلة التمهيدية التي شهدت تأهل الأهلي بصدارة المجوعة الأولى بـ23 نقطة ووصافة الاتفاق للمجموعة الثانية بـ21 نقطة فإنهما مؤهلان لتقديم مباراة قوية وممتعة وإن كانت الكفة وفق المعايير الفنية ترجح كفة الأهلي خصوصا وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره ويمتلك لاعبين لديهم خبرة اكبر مما لدى لاعبي الاتفاق، إلى جانب الرغبة الكبيرة في إسعاد الجماهير بعد إخفاق الفريق الأول وكذلك البحث عن الوصول للنهائي للمرة الثالثة على التوالي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة