Saturday  06/11/2010 Issue 13918

السبت 29 ذو القعدة 1431  العدد  13918

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الموظف نسي مفتاح آلة الصراف الآلي عليها
طبيب سوري ينقذ مصرفاً في رفحاء من خسارة كبرى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفحاء - حماد الرويان

ضرب الدكتور أنس صابر «سوري الجنسية»، الذي يعمل بمستشفى رفحاء المركزي، أروع صفات الأمانة والنزاهة والإخلاص عندما بادر في سلوك إيجابي بتسليم مفاتيح إحدى خزائن الصرافات التابعة لأحد البنوك بمحافظة رفحاء، بعد أن وجدها في آلة الصرف الآلي.

وكان الطبيب السوري على وشك سحب مبلغ من صرافة في رفحاء ففوجئ بوجود مفتاح الخزنة يتدلى من الماكينة، ومن ثم بادر على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية، التي حضرت على وجه السرعة وكلفت قوة لترابط عند الصرافة لأكثر من خمس ساعات لحراستها وعدم الاقتراب منها، إلى حين وصول موظف البنك المسؤول عنها، وكان قد تم الاتصال بفرع البنك في عرعر؛ حيث اتضح أن الموظف المختص ببرمجة الصرافة المسؤول عنها قد نسي المفتاح، وتوجه إلى مدينة عرعر التي تبعد 300 كلم، وعندما تم الاتصال به عن طريق البنك وتبليغه بالخبر كان قد قطع نصف المسافة، وقد قفل راجعاً إلى رفحاء لاستلام المفاتيح من الشرطة, والتأكد من أن الصرافة لم تُفتح. علماً بأن الخزينة كانت مليئة بالنقود في تلك اللحظة.

وقد أعرب المسؤولون في شرطة رفحاء عن شكرهم وتقديرهم الجزيل للدكتور صابر على هذا التصرف الإيجابي الذي يعكس أمانته الكبيرة في الإبلاغ عما جرى بهذه السرعة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة