Saturday  06/11/2010 Issue 13918

السبت 29 ذو القعدة 1431  العدد  13918

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الحناكي يحتفي بالأمير الدكتور فيصل بن مشعل

رجوع

 

الرس - منصور الحمود:

احتفى رجل الأعمال المعروف عبدالرحمن بن صالح الحناكي بصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم، وذلك في مزرعته برامة، بحضور عبدالعزيز الحميدان الوكيل المساعد بإمارة منطقة القصيم وبعض المحافظين وجمع من مسؤولي وأعيان منطقة القصيم.

وقد كان في استقبال سموه لحظة وصوله الشيخ مطلق الحناكي والشيخ عبدالرحمن الحناكي والشيخ عبدالله الحناكي والدكتور صالح عبدالرحمن الحناكي. وقد تحدث سمو الأمير فيصل بن مشعل في ثنايا حديثه حول تشريفه مأدبة العشاء والتقائه صفوة من أعيان ووجهاء منطقة القصيم، وأوضح أن مثل هذه اللقاءات الأخوية التي تتم بين أبناء الشعب والمسؤولين ليست بالأمر المستغرب؛ فمثل هذا التلاحم هو ديدن قادة وأبناء هذا الشعب الكريم, وهذا نستمده من شريعتنا الإسلامية السمحة التي تحثنا على الترابط، ونحن في هذا الوطن أسرة واحدة تربطنا علاقات أخوية صادقة نتشاطر فيها الأفراح والأحزان. مشيراً سموه إلى أن الله قد مَنّ علينا في هذه البلاد الطاهرة بخصلة التآخي والتواد والتراحم.

هذا، وقد قدّم رجل الأعمال عبدالرحمن الحناكي شكره وتقديره لسمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، مؤكداً أنه تشرف بقبول سموه لدعوته، وأشار إلى أنها خطوة كريمة يعتز بها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة