Saturday  06/11/2010 Issue 13918

السبت 29 ذو القعدة 1431  العدد  13918

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شرفي يدعم الزعيم بمليون.. وكالديرون يصل الاثنين برفقة مساعديه وأمام نجران ظهوره الأول
الإصابات تتزايد في الهلال.. مفصل نيفيز يدخله غرفة العلاج.. والإنفلونزا تقطع تدريب الشلهوب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال دعماً مالياً للخزينة الزرقاء قدره مليون ريال استمراراً لدعمه الكبير للكيان، وقدم رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد شكرهما الجزيل لسمو الأمير سعود على مبادراته الكريمة ودعمه غير المستغرب.

هذا، ويصل مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون إلى الرياض الاثنين المقبل على أن يبدأ إشرافه على الفريق بعد لقاء الأهلي ليقود الفريق فنياً أمام نجران الخميس المقبل. وتقرر أن يصل برفقته مساعدوه إضافة لمدرب لياقة سيشرف على الفريق لياقياً في الوقت الذي سيستمر فيه الجهاز الطبي الحالي بقيادة البلجيكي تشارلز تشابيل كما أشارت (الجزيرة) في عدد الاثنين الماضي.

وفي الإطار الميداني تواصل تعرض لاعبي الفريق الهلالي للإصابات؛ ففي البارحة كانت من نصيب البرازيلي نيفيز الذي تعرض لإصابة في مفصل قدمه أثناء خروجه من التدريب وتم تشخيصها مبدئياً بأنها كدمة بسيطة على أن يجري بعض الفحوصات اليوم لتحديد مدى إمكانية مشاركته في لقاء الأهلي غداً أو دخوله على أقل تقدير في دكة البدلاء، فيما تأكد غياب كل من: حسن العتيبي، حسن خيرات، ماجد المرشدي، عبدالله الزوري، محمد نامي، نواف العابد، وياسر القحطاني. فيما لم يتمكن لاعب وسط الفريق محمد الشلهوب من إكمال الحصة التدريبية أمس لتعرضه لإنفلونزا بسيطة يُرجح ألا تعيقه عن لقاء الغد، وكان الفريق الهلالي قد أدى تدريبه المغلق أمس وسط متابعة إدارية وشرفية.

وينهي الفريق الهلالي الليلة آخر تدريباته قبل نزال الأهلي على أن يدخل اللاعبون لمعسكر المباراة بمقر النادي.

يشار إلى أن الزميل عبدالكريم الجاسر بدأ أمس مهامه الرسمية بإشرافه على المركز الإعلامي بالهلال بعد الاحتفالية المصغرة التي أقامها النادي البارحة لتوديع التويجري المستقيل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة