Sunday  07/11/2010 Issue 13919

الأحد 01 ذو الحجة 1431  العدد  13919

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سقوط (3) هنود يديرون مصنعاً مزيفاً للكريمات بشميسي الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

ألقت الحملة الأمنية بشرطة منطقة الرياض القبض على ثلاثة أشخاص من الجنسية الهندية يديرون مصنعاً مزيفاً للكريمات داخل منزل بحي الشميسي وسط العاصمة الرياض.

وكانت الحملة الأمنية قد رصدت كميات من الكريمات المغشوشة داخل محلات بيع العطارة والبقالات.

وقامت الحملة الأمنية بقيادة المقدم منذر الحضيف ومشاركة مندوبين من إدارة الغش التجاري بوزارة التجارة والإدارة العامة لأمانة منطقة الرياض والمرور ودوريات الأمن وشعبة التحريات والبحث الجنائي ومكافحة المخدرات والدفاع المدني وشركة الاتصالات ووزارة الإعلام وقوة الطوارئ الخاصة وقوة المهمات ودوريات أمانة منطقة الرياض بنشر عناصر سرية لما تشكله هذه الكريمات من مخاطر صحية، حيث تحمل ادعاءات طبية كاذبة من أبرزها تبييض البشرة، وتم العثور على مصنع مزيف يمارس الغش بالكريمات النسائية ووضعها داخل عبوات تحمل ماركات لشركات عالمية وعثر داخل المصنع على أدوات التزوير و(15) ألف معبأة جاهزة للبيع و(20) ألف عبوة فارغة.

وقامت الحملة الأمنية بتسليم العمالة المخالفة للجوازات وإتلاف الكريمات التي يقدر سعرها (275) ألف ريال.

من جانبه أكد أحد أفراد العصابة أن لهم قرابة العام وهم يمارسون المتاجرة في بيع الكريمات، حيث يقدر سعر الكريمات رديئة الجودة بـ(3) ريالات فيما يبيعونها بعد وضعها في عبوات تحمل ماركات عالمية بـ(25) ريالاً. وقال إن أكثر من يقوم بشرائها محلات العطارة لإقبال النساء على شرائها بشكل كبير جداً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة