Sunday  07/11/2010 Issue 13919

الأحد 01 ذو الحجة 1431  العدد  13919

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

الأمير سلمان يشيد باختيار مدارس الرياض مركزاً إقليمياً لمسابقة الروبوت الدولية على مستوى دول الخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز خطاب شكر إلى مدير عام مدارس الرياض الدكتور عبدالإله بن عبدالله المشرف والقائمين على إدارتها، هنأهم فيها على ما حققته مدارس الرياض من ثقة عالمية باختيارها المركز الإقليمي لمسابقة الروبوت الدولية للسنوات المقبلة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

كما أشاد سموه في معرض خطابه بما بذله طلاب المرحلة النهائية لمدارس الرياض لتحقيق المركز الثاني في أول مسابقة دولية من بين تسعة منافسين جلهم من جامعات أمريكية حكومية والتي أقيمت بولاية (بويس) الأمريكية..

يُذكر أن مدارس الرياض حققت المركز الثاني في المسابقة الدولية الأولى التي رعتها وكالة ناسا للفضاء واتحاد الجامعات الأمريكية الحكومية لتصميم وتركيب الروبوت وقد تأهل فيها فريق مدارس الرياض على 18 فريقاً تابعاً لتسع جامعات أمريكية حكومية وتأهل فيها فريق مدارس الرياض للمشاركة في عام 2015م في برنامج الرحلات الاستكشافية الأولى لكوكب المريخ في السنوات القادمة.

وأعرب الدكتور عبدالإله المشرّف على أن هذه النجاحات المتوالية التي تحققها مدارس الرياض على المستويات المحلية والعربية والعالمية ما كانت لتتحقق لولا توفيق الله ثم رعاية وعناية وتوجيه الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة