Sunday  07/11/2010 Issue 13919

الأحد 01 ذو الحجة 1431  العدد  13919

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعضاء شرف نجد يدعمون ناديهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حوطة سدير - ناصرالعريج :

بالرغم من قلة الحضور إلا أن اجتماع أعضاء شرف نادي نجد بحوطة سدير الذي عقد في الرياض قد كان ثرياً وأعطى الشرفيون الكثير من الاقتراحات والمرئيات لإدارة النادي ودعموا مادياً ومعنوياً، وبدورها قدمت إدارة النادي شكرها لهم ولما قدموه خلال هذا الاجتماع وأكدوا أن هناك أخطاء في عملهم وأنهم غير معصومين من الخطأ وأنهم يتعلمون من أخطائهم بآراء أعضاء الشرف ومحبي النادي وأن أعضاء الشرف لهم دور كبير فيما عليه النادي خلال هذه الفترة والفترات السابقة. بدأ الاجتماع الذي قدمه الأستاذ فيصل بن سعد المويجد بكلمة من رئيس النادي الأستاذ بندر الرويس أكد فيها حرص إدارة النادي على التواصل مع أعضاء الشرف وشكرهم على كل ما يقدمونه للنادي من دعم مادي ومعنوي وقدم خلال كلمته كل ما يحتاجه النادي خلال الفترة المقبلة في جميع الألعاب وأوصل لهم كلمة من رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ فهد بن عبدالرحمن المعجل والذي شكر لهم حضورهم وأكد لهم أنه تمنى أن يكون بينهم في هذا الاجتماع لولا ظروفه الخاصة التي تمنعه من ذلك؛ وأكد لهم أن النادي سيتقدم ويرتقي بوقفتهم ووقفة الجميع وهذا هو المطلوب من الجميع متمنياً لهم نجاح الاجتماع وأن يؤتي ثماره المرجوة. وأنهى رئيس النادي حديثه بالشكر الجزيل لمن حضر، واعداً بأن يقدم وأعضاء الإدارة والقريبون من النادي العمل الذي يرضي طموحات الجميع.. بعدها فتح باب النقاش للجميع للحديث عن متطلبات النادي وكيفية التواصل مع أعضاء الشرف ومن أبرز النقاط:

- تسليم ملف مقر النادي إلى الدكتور صالح بن عبدالعزيز النصار لمتابعته.

- إنشاء مسبح في النادي وتكليف رئيس النادي الأستاذ بندر الرويس بعمل الدراسة اللازمة وموافات أعضاء الشرف بها وغير ذلك من النقاط التي تم طرحها ومناقشتها.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء شرف النادي وقدموا دعماً مادياً ومعنوياً خلال هذا الاجتماع وهم: علي بن حمد الحسين، خالد بن إبراهيم المعجل، صالح بن عبدالعزيز النصّار، محمد بن حمد المعجل، علي بن سليمان المهيدب. وبالرغم من عدم حضوره لظروفه الخاصه فقد أعلن عضو الشرف الشيخ عبدالعزيز بن علي الشويعر عن دعم سنوي سخي اعتاده النجداويون من أبي زكي. يذكر أن الأسماء التي جهزت وأعدت لهذا الاجتماع في النادي هم: رئيس النادي بندر الرويس - نائب الرئيس عبدالعزيز الفاضل - عضو الإدارة يوسف الجبري - عضو الإدارة حمد الموسى- مسؤول العلاقات العامة، ناصر إبراهيم العريج - محمد العريج - فيصل المويجد - حمدان العصيمي - بدر السويلم - إبراهيم المانع.

وسوف تجري الترتيبات في الأيام المقبلة لعقد اجتماع آخر في المنطقة الشرقية بترتيب ودراسة من رئيس النادي بندر الرويس وعضو شرف النادي حمد إبراهيم المعجل وتنسيق من مسؤول العلاقات العامة بالنادي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة