Sunday  07/11/2010 Issue 13919

الأحد 01 ذو الحجة 1431  العدد  13919

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

- ارتفعت أصوات الأندية مطالبة بتوقف الدوري أثناء إقامة دورة الخليج نظراً لفقد هذه الأندية العديد من نجومها لمشاركتهم مع المنتخب مما سيؤثّر على نتائج هذه الفرق في الدوري. ووجهة نظر الأندية سليمة ومنطقية فدعم المنتخب باللاعبين والنجوم يجب أن ينعكس إيجابياً على الأندية الداعمة وليس سلبياً. ويجب أن لا يكون جزاؤها كجزاء سنمار.

- النجم الكبير نايف هزازي ينطلق بسرعة الصاروخ نحو لقب هداف الدوري بلا منافس وإذا ما استمر على نفس الوتيرة من التسجيل فسوف يكسر كل الأرقام.

- وسط ظروف فنية متعاكسة يلتقي الهلال والأهلي اليوم في مباراة جماهيرية كبرى. فالفريق الأهلاوي يشهد مستواه تطوراً لافتاً فيما يشهد المستوى الهلالي انحداراً مخيفاً لجماهيره. وربما تكون المباراة فرصة لأبناء القلعة لمصالحة جماهيرهم على حساب الزعيم.

- ما زال تنظيم المؤتمرات الصحفية للمدربين بعد مباريات دوري زين مرتبكاً من قبل هيئة المحترفين. ففي بعض الملاعب يحضر المدربون ولا يجدون موقعاً مثلما حدث في الدمام، وفي بعض الملاعب يغيب التنسيق ولا يعرف المدربون طريق قاعة المؤتمر مثلما حدث في جدة. وهكذا. رغم أن التنسيق والإعداد لمثل هذه المؤتمرات ليس بالأمر الصعب.

- النجم الصغير والصاعد خالد الغامدي في صفوف القادسية لفت الأنظار بموهبته الرائعة وحماسه الكبير وجرأته المدهشة وبعيد عن أطماع بعض الأندية فإن المطلوب من إدارة نادي القادسية رعاية هذه الموهبة والمحافظة عليها وتنميتها من أجل مستقبل مشرق للاعب يستفيد منه منتخب الوطن أولاً. ذلك أن الدخول في مفاوضات ومزايدات مع الأندية سيدخل اللاعب في دوامة أكبر من طاقة احتماله وربما تهدد مستقبله الكروي.

- محاولات التماسك التي تبديها إدارة الاتحادية بالوقوف إلى جانب المدرب مانويل جوزيه ستنهار لا محالة. فالتيار داخل الفريق معاكس لاتجاه المدرب واللاعبون غير مرحبين باستمراره. وأمام هذا الوضع غير السوي سيواصل الفريق نزفه النقطي.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة