Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الاتصالات» تطرح الإصدار الرابع من برنامج مطوّف بلغات عدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

قالت شركة الاتصالات السعودية إنها طرحت الإصدار الرابع من برنامج مطوف الذي يقدم للحاج والمعتمر تعريفاً شاملاً لمناسك الحج والعمرة عبر جهاز الجوال مع خدمة التطويف الإلكتروني المبتكرة التي تساعد الحاج والمعتمر على أداء نسكه بطمأنينة. ويتناول البرنامج الحج والعمرة وما يتخللهما من مناسك؛ حيث جاء البرنامج بإصداره الرابع بلغات عدة تصل إلى سبع عشرة لغة، كما يحتوي على خرائط إرشادية تخدم قاصد البيت الحرام للحصول على الخدمات العامة والخاصة، إضافة إلى أنه يخفف من مشاكل التائهين عن طريق الخرائط الدقيقة (GPS)، كما يُعرّف البرنامج بعدد كبير من الفنادق والشقق في مكة محدداً خارطتها وموقعها ومستواها وطريقة الحجز وأرقام الهاتف.

وقد أضيف على الإصدار الجديد العديد من التحديثات؛ حيث تمت إضافة خدمة أرسل لصديق وهي تساعد الأشخاص على تسهيل تواصلهم مع الغير، كما تم تطوير البرنامج بحيث أصبح متوافقاً مع جهاز بلاك بيري، وستقدم منه أيضاً نسخة مختصرة على جهاز الآي باد Ipad وجهاز الآي بُود Ipod. وتتم عملية تفعيل الاشتراك في برنامج مطوف عن طريق إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم (88661) إثرها يحصل المستخدم على رسالة موضح فيها رقم برنامج المطوف وبرامج أخرى، ومن ثم يقوم المستخدم بإرسال رقم برنامج المطوف إلى الرقم (88661)، بعدها يحصل المستخدم على رسالة تحتوى على رابط تحميل البرنامج.

كما قامت الشركة بتقديم عرض مُغْرٍ لحجاج بيت الله، يشتمل على جهاز جوال سامسونج E1080 + شريحة سوا 25 + رصيد إضافي مجاني بـ 25 ريالاً مقابل 99 ريالاً فقط، وقد تم توفير الجهاز في جميع المنافذ البرية والجوية والبحرية، وفي مواقع البيع العديدة والمنتشرة في المشاعر كافة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة.

.. وتوفر بطاقات الاتصال المدفوع بأسعار مخفضة للحجاج

قالت الاتصالات إنها غطت منافذ المملكة البرية والبحرية والجوية كافة بخدمات الاتصالات، بما في ذلك المشاعر المقدسة بمكة المكرمة والمدينة المنورة، مواصلة بذلك دورها في توفير مختلف خدمات الاتصالات لضيوف الرحمن، وجهزت الشركة في هذا الصدد تجهيز 2500 هاتف بطاقة موزعة بأماكن استقبال وتجمعات الحجيج مع توفير بطاقات الاتصال المدفوع (بطاقة مرحبا) بجميع فئاتها بمنافذ البيع كافة، التي يصل عددها إلى أكثر من 5000 منفذ، إضافة إلى تهيئة أكثر من 300 مركز اتصال يستطيع الحاج من خلالها الاتصال بأي مكان في العالم وبأسعار مخفضة، كما تم تجهيز أكثر من 150 مقهى إنترنت وخمسة مكاتب برق لتقديم خدمات البرق لضيوف الرحمن.

وأكدت الاتصالات أن هذه الاستعدادات تأتي من منطلق حرصها على توفير أعلى مستوى من الخدمة المتميزة لضيوف الرحمن، وترجمة لاهتمامات حكومة المملكة الرشيدة وعنايتها بموسم الحج والحجيج من خلال التسهيل عليهم وتمكينهم من البقاء على اتصال دائم مع ذويهم وأصدقائهم طوال فترة بقائهم في المملكة. مشيرة إلى أن الشركة درجت على القيام منذ وقت مبكر بتغطية جميع منافذ المملكة الحدودية: (البرية والبحرية والجوية)، والمشاعر المقدسة بخدماتها في مجال الاتصالات قبيل وصول حجاج بيت الله الحرام من مختلف دول العالم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة