Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

في حفل تكريم مديرهم السابق.. منسوبو المديرية العامة للمياه بمنطقة القصيم لـ (الجزيرة):
عمل واجتهد وأبدع وتميّز فاستحق هذا التكريم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بريدة- خالد مذكر الحربي :

في البداية تحدث المهندس خالد أبا الخيل نائب المدير العام للمشاريع قائلاً: لقد أتيح لي أن نشأت وقضيت جلّ حياتي العملية تحت إدارة بعض القيادات في المديرية ومنهم هذا الرجل وبعيداً عن التزلف والإطراء كانت تلك تجربة غير عادية أسهمت مع غيرها في أغناء ثقافتي العملية وتركت بصمات جيدة في سنوات عملي تلك.

لم أنس أنه كان يشجع الأعمال التطويرية ويسر بأي مبادرة جديدة وكان في أكثر من مناسبة يبعث برسائل الشكر لنا وأتذكر أنه كان يحب الاستطلاع والفضول فلا يمل من البحث عن الجديد. ورغم اختلافنا معه أحياناً وهي سنة الحياة إلا أنني أنتهز الفرصة للاستفادة من بعض مهاراته الإيجابية التي كان يتحلى بها وأحاول استنساخها وأدين له بعد الله بالفضل فيما تعلمته منه وأشكره على ذلك.

من جانبه عبر الأستاذ إبراهيم بن صالح القرعاوي مدير الإدارة العامة لخدمات العملاء عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه لرعايتهم وحضورهم هذه المناسبة مبرهنين بذلك توجه الرجال الأوفياء لأبناء المنطقة والذين خدموا هذا الجزء الغالي من بلادنا -حفظهما الله- فالمهندس عبدالكريم بن محمد الفوزان يستحق هذا التكريم لجهده وعمله فله منا التهنئة وصادق الدعاء بالتوفيق والعون والسداد.

وبهذه المناسبة تحدث الأستاذ إبراهيم بن سليمان الأصقه مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية قائلاً: الجميع يفخر ويتشرف بالعمل مع أمثال المهندس عبدالكريم بن محمد الفوزان مدير عام المديرية العامة للمياه بمنطقة القصيم سابقاً، حيث إن هذه الكوادر تحمل فكراً إدارياً مميزاً تنير طريقها وطريق من يعمل معها، فهنيئاً له هذا التكريم والذي استحقه بكل جدارة فشكراً لسمو أمير القصيم ولسمو نائبه على هذه الرعاية والحضور.

وتحدث للأستاذ محمد بن صالح المحيسني مدير فرع المياه بمحافظة البكيرية قائلاً: المناسبات الغالية تبقى خالدة بالذاكرة برجالها ومناسباتها؛ فمناسبة اليوم ستبقى مدى الحياة لرجل نعتز بالعمل معه لأسلوبه الإداري المميز وقيادته الحكيمة وبذلك يطيب لي أن أبارك له هذا التكريم من قبل سموه -حفظه الله- وسمو نائبه مقدمين شكرنا وتقديرنا لهما، فهما دائماً حريصان على تفعيل دور التقدير والمساندة لمن يستحقها.

من جانبه أكد المهندس محمد بن صالح القرعاوي نائب المدير العام للتشغيل والصيانة أن الدين الإسلامي يحث على العمل ويحتم الإخلاص فيه، فالإخلاص في العمل ليس مستغرباً بين المسلمين، فالمجتمع ولله الحمد يستنكر التصرف المشين الذي لا يتوافق مع تعاليم ديننا الحنيف.

من جانبه أكد الأستاذ إبراهيم بن محمد النفيسة مدير مكتب المدير العام أنه جميل أن يمتلك الإنسان مساحة كافية يأنس من خلالها ببضع كلمات تجول بخاطره والأجمل من هذا حين حظيت بفرصة لم تكن لتتاح في السابق أحسست فيها بوقفة عرفانا ووفاء لشخص أبحرت معه وبقية زملائي بمركب سار بنا سوية بنجاح طيلة الفترة التي عملت بها معه فذلك هو سعادة المهندس عبدالكريم بن محمد الفوزان وكيل وزارة المياه والكهرباء للتخطيط والتطوير الذي لا يعرف الكلل والملل بمواكبة كل ما من شأنه الرقي بمدخلات ومخرجات الجهاز الذي كان يقوده، فلن تجزيك كلماتي هذه حقك وإن جهدت بذلك فلك مني وقفة حب وإكبار لما وجدته فيك.

وحفلات التكريم ليست هي ما يستحقه المخلصون مكافأة لعطائهم بل هي نوع من التذكير وشحذ الهمم للعاملين لا سيما المميزون منهم فلها أبلغ الأثر عليهم. كان فريق العمل بالمديرية بقيادة المهندس عبدالكريم الفوزان يسعى لرفع القطاع وتحسين خدماته حتى أصبح مواكباً لقطاع المياه في الدول المتقدمة، وقد كان لي فرصة جيدة للعمل ضمن هذا الفريق والاستفادة من خبراته.. سائلين الله العلي القدير أن تستمر عجلة التنمية وتتسارع لتوفر لمواطني هذه البلاد جميع الخدمات بأيسر الطرق وأفضل المواجهات وفق توجيهات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله -حفظه الله-.

وفي الختام تحدث المهندس منصور بن محمد العرفج مدير الإدارة العامة للمياه ببريدة قائلاً: تشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفظه الله حفل تكريم المهندس عبدالكريم بن محمد الفوزان وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير مدير عام المياه بمنطقة القصيم سابقاً على إسهاماته في تطوير قطاع المياه والصرف الصحي بالمنطقة وهو استمرار لنهج الوفاء الذي انتهجه سموه الكريم بتكريم من خدم هذه المنطقة حيث قدم سعادته خلال مسيرة حافلة امتدت لربع قرن جهوداً كبيرة أثمرت نجاحات متميزة في قطاع المياه بالمنطقة. نشكر المهندس الفوزان ونبارك له منصبه الجديد وندعو له بالتوفيق. ونبارك للمهندس إبراهيم بن صالح الرقيبة مدير عام المديرية العامة للمياه بمنطقة القصيم هذه الثقة ونشد على يده بالنهوض بهذا القطاع إلى الأفضل دائماً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة