Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأحمد: المواقف العالمية حفظت التاريخ المشرق لخادم الحرمين.. واختياره إضاءة عالمية لملك الإنسانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - الجزيرة

أكَّد الأستاذ فهد بن عبد العزيز الأحمد المدير العام للتربية والتعليم للبنين بمنطقة القصيم أن اختيار مجلة فوربس الأمريكية العريقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز كأكثر الشخصيات تأثيراً ونفوذاً في العالم، هو بمثابة الإثبات التاريخي لقائد مسلم ملهم صنع الفارق بين شعوب العالم متزامناً مع السير نحو المبادرات السلمية لكافة البلدان المتناحرة والفرقى العرب وغير العرب.

وكشف الأحمد عن أن إستراتيجية القيادة السياسية للملك عبد الله بن عبد العزيز جعلت المملكة العربية السعودية تتخطى كل أشواك المخاطر العالمية التي خلفها الإرهاب وبؤره المتعددة وهو ما جعل السعودية الرقم الصعيب في مكافحة الإرهاب وتبعاته.

وقال الأحمد: يحق لنا أن نزهو ونفخر بقائد ألهب حماس شعبه وجعلهم في مصاف المراتب العليا عالمياً؛ فمن الاهتمام بالتعليم الجامعي إلى بناء الإنسان من خلال الابتعاث المجاني مروراً بتطوير التعليم العام وبناء المدن الاقتصادية وضخ المشاريع الهائلة في كل منطقة ومدينة ومحافظة حتى أصبحت الأرض السعودية في حراك لا يهدأ من أجل التنمية والتطوير.

وأضاف الأحمد: خادم الحرمين الشريفين كان الشخصية العظيمة على مستوى التعاطي الإنساني مع كافة النماذج العالمية، فقد أصبحت السعودية في عهده الميمون واحة سلام وإنسانية لكل شعوب العالم، وما مبادراته ودعمه ورعايته للكثير من تلك النماذج إلا دليل تاريخي على أن مليكنا هو ملك الإنسانية العالمي.

واختتم الأحمد حديثه قائلاً: لا نملك إلا الدعاء مخلصين لله بأن يحفظ مليكنا ويمده بعونه ويعينه على أداء رسالته الخالدة إنه سميع مجيب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة