Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السالم يفتتح مدينة الحجاج بالخرج ويستقبل عدداً من الحجاج العمانيين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مسفر القحطاني

افتتح محافظ الخرج بالإنابة مساعد بن عبد الرحمن السالم ظهر يوم أمس الأحد مدينة الحجاج بمحافظة الخرج وذلك بحضور رئيس بلدية الخرج المهندس إبراهيم أبو راس وعدد من رؤساء الإدارات الحكومية بالمحافظة.

حيث تجول السالم والحضور في أقسام المخيم الذي يضم مخيمات للعوائل والأفراد ومسجد وصالة للضيافة واستراحات وخدمات اتصالات، كما تضم مدينة الحجاج مركزا صحيا عبارة عن عيادتين طبية وسيارة إسعاف كما تشارك في المدينة عدد من الإدارات الحكومية كإدارة بلدية الخرج ومستشفى الملك خالد وإدارة التربية والتعليم والدفاع المدني وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأمن الطرق وتوعية الجاليات، كما استقبل السالم في مدينة الحجاج عددا من الحجاج العمانيين.

بعدها توجه الجميع لمقر الحفل المعد بهذه المناسبة وذلك بصالة المؤتمرات ببرج الخرج، حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة رئيس بلدية الخرج أوضح فيها أن هذه المدينة تم تجهيزها بتوجيهات من سمو محافظ الخرج صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر واستغرقت مدة تجهيزها أكثر من شهر. كما أعرب أبو راس عن شكره لجميع الإدارات الحكومية المشاركة في خدمة الحجاج بهذه المدينة.

كما القى رئيس حملة الحجاج العمانيين القادمين عبر الخرج والمارين بمدينة الحجاج بالخرج الأستاذ خميس سالم السنيدي كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره باسم الحجاج العمانيين لسمو محافظ الخرج لاهتمامه بالحجاج، معرباً عن تقديره لهذه الجهود والحفاوة التي وجدوها من أهالي محافظة الخرج.

من ناحيته دعا محافظ الخرج بالإنابة الأستاذ مساعد بن عبد الرحمن السالم رجال الأعمال بالمحافظة إلى المساهمة ودعم هذه النشاطات والأعمال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة