Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خيرية السبيعي تنفذ مشروع دعم 6 جمعيات خيرية بالكفاءات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تكفلت مؤسسة الشيخين محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية بدعم ست جمعيات خيرية في المملكة من خلال التكفل برواتب تفريغ الكفاءات في هذه الجمعيات.

وأوضح الأمين العام لمؤسسة السبيعي الخيرية الدكتور عادل بن محمد السليم أن مؤسسة السبيعي حرصت على دعم هذا المشروع من أجل المساهمة في توفير الكفاءات البشرية للمؤسسات التطوعية لتطوير أدائها ورفع مستواها وموظفيها, من خلال تفريغ شخصية ذات كفاءة تتبناها المؤسسة لمدة عام كامل لإدارة الجهة الخيرية من خلال تعيين المديرين والإداريين والماليين ويتنوع ذلك في كل سنة.

وأشار إلى أن أهم أهداف المشروع استقطاب الكفاءات البشرية للمؤسسات التطوعية. وتطوير أداء المؤسسات التطوعية والعاملين فيها، موضحا أن خيرية السبيعي وضعت معايير لدعم وتنفيذ المشروع من أهمها أن يكون المفرغ سبق له المساهمة في العمل الخيري لمدة لا تقل عن سنتين. وأن تحدد الجهة الوصف الوظيفي للمفرغ ومهامه وواجباته, وأن يقدم أثراً نوعياً لجهة تفرغه ويمكن قياسها خلال سنة التفريغ.

وأشار إلى أن الجهات التي تم تفريغ مدير لها لعام كامل هي الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض، وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بأملج، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالروضة. ومكتب توعية الجاليات بالسلي, ومكتب توعية الجاليات بالواديين, وجمعية مراكز الأحياء فرع مكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة