Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تشمل مشاريع منفذة وأخرى يجري تنفيذها
أمير الشمالية يدشن اليوم مشاريع تعليمية بتكلفة ( 450 ) مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرعر - عبد الله القاران:

يدشن صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم الاثنين مشاريع تعليمية تبلغ كلفتها مع المشاريع الجاري تنفيذها أكثر من ( 450 ) مليون ريال في جميع قطاعات المنطقة التعليمية.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبد الرحمن الروساء، الذي أعلن عن أن الأسرة التعليمية بالمنطقة أكملت استعداداتها لاستقبال سموه وإقامة حفل التدشين الذي سيكون في مقر مبنى الصحة المدرسية في عرعر. وأوضح الروساء أن الإدارة تسلمت سبعة مشاريع مدرسية هذا العام بمبلغ ( 39 ) مليون ريال استفاد منها أبناؤنا وبناتنا الطلاب، وأن هناك مشاريع أخرى جاري تنفيذها في المنطقة، وهي عبارة عن مدارس للبنين والبنات تتمثل في ( 55 ) مشروعاً مدرسياً بمبلغ ( 370 ) مليون ريال، بالإضافة إلى تسع صالات رياضية وفصول إضافية بما يتجاوز ( 14 ) مليون ريال.

وعن أعمال الصيانة قال الروساء إنه تجري أعمال للصيانة والتأهيل والترميم في عموم المنطقة التعليمية، وأوضح أن هناك ( 48 ) عملية صيانة بلغت تكلفتها أكثر من ( 26 ) مليون ريال.

وقال إن تكلفة المشاريع تبلغ ( 450 ) مليون ريال وتتمثل في ( 158 ) مشروعاً، وقد توزعت على المشاريع المدرسية للبنين والبنات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة