Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لأول مرة في تاريخه
الزمالك يفتح حساباً بنكياً لتلقي التبرعات للخروج من الأزمة المالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ نادي الزمالك المصري، أحد قطبي الكرة المصرية وأحد أكبر الأندية العربية والإفريقية، الذي يكمل مائة عام على تأسيسه العام القادم 2011، أعلن جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك فتح حساب بنكي للتبرع لصالح النادي للمساهمة في حل الأزمة المالية التي تمر بها في الوقت الحالي.

وأكد إبراهيم في تصريحات صحفية أن مجلس الإدارة يدرس بشكل جدي فتح الحساب خلال الساعات القادمة حتى يرسل محبو وجماهير النادي دعمهم المالي لنا للخروج من الأزمة المالية الطاحنة التي نمر بها. مشيراً إلى أن أفضل ما في هذا الإجراء هو أن البنك سيشرف على جميع الأموال، ولن تكون هناك أية شبهات حول النادي أو مجلس الإدارة المعين.

من ناحية أخرى أوضح رئيس الزمالك أن ناديه غير مسؤول عن الـ100 ألف دولار المستحقة ضد حارس مرمى الفريق عصام الحضري، وهي النسبة التي يطالب اللاعب الزمالك بدفعها من الغرامة الموقعة عليه مع نادي سيون السويسري من قِبل المحكمة الرياضية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وأكد أن الزمالك ليس لديه أي أوراق رسمية تلزمه بدفع هذه الغرامة، وعلى اللاعب أن يطالب بها رئيس النادي السابق ممدوح عباس الذي وافق له على ذلك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة