Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة
ناشئو الاتحاد والأهلي.. قوة.. إثارة.. وتنافس بحثا عن الكأس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي:

يسدل الستار هذا اليوم (الاثنين) على منافسات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين بالمواجهة النهائية الجماهيرية التي ستجمع فريقي الاتحاد والأهلي عند الساعة 3:45 عصرا في ستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة وهو النهائي الثاني على التوالي الذي يجمع الفريقين في هذه المسابقة بعد أن تواجها الموسم الماضي ونجح الأهلي في الكسب بـ 3 أهداف لهدفين.

وجاء تأهل الفريقين إلى النهائي مستحقا عطفا على ما قدماه في مشوارهما في المسابقة الذي أنهيا مرحلته التمهيدية بتصدرهما المجموعتين، إذ تصدر الأهلي المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه الشباب والفتح والنصر والطائي والوطني قبل أن يتجاوز الهلال في نصف النهائي في جدة بركلات الترجيح، في حين تصدر الاتحاد المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه الهلال والاتفاق وحطين والوحدة والتعاون قبل أن يكسب الشباب في نصف النهائي في جدة بهدفين نظيفين.

وينتظر أن يقدم الفريقان مباراة قوية وممتعة وسط حضور جماهيري سيزحف بكثافة إلى ستاد جدة كما هي عادة مباريات الفريقين علاوة على ما يضمانه من نجوم واعدة ففي الأهلي يبرز الحارس أحمد الرحيلي وفارس الأحمدي وماجد ثابت وريان خالد ومنصور مبروك، وفي الاتحاد يتألق ياسر الطوري وعبد الرحمن كامل ويوسف باعويضان وفهد المولد.

باختصار.. الفريقان يملكان كل عوامل المتعة والقوة وعناصر الكسب.. فهل يؤكدها الأهلي بطولة ب (التخصص) ويحرز الكأس للمرة الثالثة على التوالي، أم يكون للاتحاد رأي مخالف ويتوج نفسه بطلا للمرة الأولى ؟!

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة