Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

الخطوة التصحيحية التي قام بها الفيفا بشأن المعلومات المغلوطة على موقعه الإلكتروني عن بطولات الأندية السعودية كانت إيجابية للغاية، وإن بقيت بطولات الاتحاد والنصر بحاجة إلى تصحيح أيضا.

نجح حكمنا الدولي القدير خليل جلال وبامتياز في إدارة المباراة النهائية على كأس الاتحاد الآسيوي بين القادسية الكويتي والاتحاد السوري واستطاع أن يديرها بحزم وكفاءة أجبرت الجميع على تقديم التهنئة له بعد المباراة.

توقف مباريات دوري زين خلال إقامة دورة الخليج مطلب لجميع الفرق المتنافسة. فليس من العدالة إقامة مباريات تنافسية وسط غياب نجوم الفرق.

القرار الحازم تجاه رئيس نجران مصلح آل مسلم بتغريمه 300 ألف ريال لقاء تصريحاته ضد لجنة الحكام ورئيسها عمر المهنا هل هو استقواء على رؤساء الأندية الصغيرة..!!؟ أين مثل هذه القرارات عن رؤساء أندية كبيرة قالوا أكبر وأعظم وأشنع مما قاله آل مسلم..!!؟.

عندما يختلف الاتحاديون يبدؤون في تبادل الاتهامات فيما بينهم بأن كل طرف مدعوم من العضو (الفلاني) و(العلاني)..!!؟. يبدو أن صنع الشخصيات الورقية باتت سمة اتحادية يصنعها من لا يجيدون العمل إلا خلف الكواليس. وللأسف أن هناك إعلاميين وأقلام صحفية ارتضت أن تدخل حلية الصراع وأن تتحول إلى (ورقية) تصارع بالنيابة عن آخرين..!!

من حق لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن تحاجج الأندية بشأن عدم توقف الدوري خلال دورة الخليج. فاللجنة أطلعت الأندية على جدول الدوري منذ وقت مبكر (وقبل اعتماده رسميا) وأوضحت برنامجها الزمني فلماذا صمتت الأندية طوال تلك الفترة ..!!؟ أنديتنا بحاجة إلى إدارة أكثر احترافية في تعاملها مع البرامج الزمنية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة