Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمن العام ينشر أكثر من ألف لوحة إرشادية وتوجيهية بالمشاعر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أكد العميد الدكتور محمد بن عبدالله المرعول مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالأمن العام وقائد التوعية والإعلام بقيادة قوات أمن الحج تم اكتمال كافة التجهيزات اللازمة لتنفيذ الخطة الإعلامية والتوعوية التي تنفذها قيادة التوعية والإعلام في الحج ضمن منظومة القيادات التي تسعى بكل اقتدار لخدمة الحجيج.. لافتا النظر إلى انه تم عقد العديد من الاجتماعات الدورية مع عدد من الجهات ذات العلاقة وخلصت إلى نتائج مثمرة في الارتقاء بالأداء وتقديم أفضل الخدمات التوعوية والإعلامية لحجاج بيت الله الحرام والمشاركين في مهمة الحج مدنيين وعسكريين.

كما تم استهداف عدد من الصحف اليومية والمجلات لبث الرسائل التوعوية والبيانات التي تركز على التعليمات والحث على استصدار التصاريح المرتبطة بوسائل النقل.. مضيفاً إن الأمن العام قد قام هذا العام بالاشتراك مع أمانة العاصمة المقدسة باستغلال أكثر من 1000 لوحة من اللوحات الإرشادية والتوجيهية التي تشمل لوحات الطرق في محيط مكة المكرمة والملصقات والنشرات والاستفادة المعتادة من شبكات الشاشات المرئية في المشاعر ومحيط منطقة الجمرات.

وأضاف المرعول بقوله: إن الأمن العام يسعى دائما للتواصل مع القنوات التلفزيونية المختلفة حيث تتجدد الشراكة مع التلفزيون السعودي بجميع قنواته إضافة إلى عدد من القنوات التلفزيونية الخاصة في بث الرسائل المرئية التي قامت القيادة بإنتاجها لدفع الحجيج إلى الابتعاد عن المظاهر السلبية كالافتراش والتدافع وحمل الأطفال والأمتعة أثناء التنقل داخل المشاعر لأداء المناسك وعدم التقيد بالمسار المخصص للدخول والخروج لمنطقة الجمرات والعمل من خلال هذه الرسائل إلى حض الحجاج للتعاون مع رجال الأمن.

إضافة إلى التنسيق مع قيادات أمن الحج للتنويه عبر هذه القنوات وغيرها من وسائل الإعلام المتاحة عن التنظيمات الأمنية والمرورية وإبراز الجهود التي تبذلها قيادة قوات أمن الحج في هذا الموسم كجزء من المنظومة الأمنية خلال هذا الموسم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة