Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تكريم خاص لصحيفة (الجزيرة)
اختتام برنامج التدريب على رأس العمل لمنسوبي الدوريات الأمنية ببريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

اختتمت مؤخراً إدارة دوريات الأمن بمنطقة القصيم, برنامج التدريب على رأس العمل والذي شارك فيه عدة قطاعات بندوات ومحاضرات لمنسوبي الدوريات واستمر لمدة أسبوعي.. وقد أوضح مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العقيد يحيى الهباش أن البرنامج المعد من قبل الإدارة العامة لدوريات الأمن له الأثر الإيجابي على منسوبي الدوريات الأمنية من الناحية العملية والاستفادة منه في المجال الأمني.

وأشار مدير شعبة العمليات النقيب خالد بن محمد الظاهري إلى أن البرنامج اشتمل على عدة محاضرات والتي منها كيفية طرق الاستيقاف بأنواعها والتعرف على نظام الإجراءات الجزائية ومعرفة إعداد التقارير وكيفية المحافظة على مسرح الحادث.

وقد حضر حفل اختتام برنامج التدريب على رأس العمل المقام بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة العقيد صالح المطير نائب مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة القصيم نيابةً عن العقيد لهباش حيث قدم شهادات شكر وتقدير للمحاضرين لقاء جهودهم.. وكذلك تم تقديم درع تذكاري لرئيس المكتب التنفيذي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم لقاء جهوده مع إدارة دوريات الأمن بالقصيم، كما حصلت (الجزيرة) كعادتها على تكريم خاص بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة