Thursday  11/11/2010 Issue 13923

الخميس 05 ذو الحجة 1431  العدد  13923

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للسنة الثالثة على التوالي
جمعية (إنسان) تجدد الشراكة مع كوكاكولا الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس اللجنة التنفيذية للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، تحتفل شركة كوكاكولا وجمعية (إنسان) بمناسبة شراكتهما للسنة الثالثة على التوالي، حيث بلغ ريع الحملة الترويجية في رمضان أكثر من 666000 ريال سعودي. ويأتي ذلك بعد احتفال كوكاكولا بشهر رمضان المبارك مع أطفال جمعية (إنسان) في سبتمبر، تأكيداً على روح المشاركة والتعاون والقبول في المجتمع ودعوة أفراد المجتمع إلى التعاون من أجل إسعاد أولئك الأطفال.

وبالإضافة إلى تسليم الريع، شهد الحفل إعلاناً عن بداية مسابقة الرسم لأطفال (إنسان)، التي تهدف إلى نشر السعادة والإيجابية والتفاؤل بين أطفال جمعية

إنسان» إلى جانب عشاق ومحبي كوكاكولا. وتمت دعوة أطفال (إنسان) للتعبير عن أسعد لحظاتهم من خلال رسم فني ليستمتع الفائزون بالحصول على جوائز قيمة.

وقال عبد الله العراك، مساعد المدير العام لشركة كوكاكولا السعودية: «لقد كان دعم مجتمعنا المحلي جزءاً من التزامنا المستمر في كوكاكولا السعودية بمسؤوليتنا الاجتماعية وتعتبر شراكتنا الراسخة مع (إنسان)، والتي بدأت منذ عامين، بمثابة تجسيد لتكريس جهودنا لدعم هذه الفئة الغالية علينا في المملكة العربية السعودية».

من جانبه قال عبد الله الشهري، مدير العلاقات العامة في جمعية (إنسان): «توفر جمعية (إنسان) الرعاية والدعم لأطفال الجمعية وعائلاتهم، وتتلقى بدورها الدعم من أفراد مثل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس اللجنة التنفيذية للجمعية، ومن شركات ومؤسسات مثل شركة كوكاكولا التي قدّمت مساندة كبيرة لجمعية (إنسان)، حيث سيُستخدم ريع حملة كوكاكولا لتحسين أوضاع أطفال جمعية (إنسان).

وقال أنطوان طيار مدير الشؤون العامة والاتصالات لدى كوكاكولا الشرق الأوسط: «يتواصل التزام كوكاكولا نحو نشر السعادة والبهجة بين الأطفال هذا العام أيضاً، بعد عامين من النجاح المستمر. وقد تمكنّا من خلال ريع حملات الأعوام الماضية من رسم البسمة على وجوه الأطفال وجعل هذا العام تجربة لا تنسى بالنسبة لهم. وسنستمر في توجهنا هذا العام لننشر روح الاحتفاء والبهجة بين الأطفال».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة