Thursday  11/11/2010 Issue 13923

الخميس 05 ذو الحجة 1431  العدد  13923

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تعيين إرسف ديميروز نائباً للمديرالعام بفندق فورسيزونز الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رحب فندق فورسيزونز الرياض بإرسف ديميروز نائباً للمدير العام للفندق. ويحل الخبير الفندقي الذي يتمتع بخبرة 18 عاما» في مجال الضيافة العالمية, حيث كان آخر منصب له في فورسيزونز الدوحة الذي أمضى به 4 سنوات مديرا لإدارة الغرف منذ مرحلة الافتتاح.

وصرح السيد رامي السايس مدير عام الفندق انه سعيد جداً بإنضمام إرسف لفريق العمل المميز في فندق فورسيزونز الرياض. وأضاف, «أن الترف الحقيقي يتمثل في أصالة الأفراد الذين يقدّمون الخدمة الشخصية ويتعاطفون مع الثقافات المختلفة. السيد ديميروز لديه ثروة مهنية من فنادق فور سيزونز التي سوف تنعكس في تجربة كل ضيف معنا». ولدى إرسف الذي تخرّج من جامعة بلكنت في تركيا، سجل حافل في مجال الضيافة حيث أهلته خبرته التي امتدت على مدى 12 عاما في فنادق المجموعة المختلفة مثل اسطنبول (تركيا) ونيو بورت بيتش (الولايات المتحدة) وشرم الشيخ (مصر) والدوحة (قطر) ليكون الرجل الأمثل لضمان تلبية كل احتياجات العميل بمنتهى الكفاءة والخبرة، لقد لعب شغفه وأسلوب قيادته المميز دورا» كبيرا» في جعله الشخص الأكثر مناسبة لتأهيل طاقم العمل عند بدء تشغيل فنادق فور سيزونز في سيشيل, شرم الشيخ وبيروت الذي افتتح مؤخراً.

كما أن تفانيه في خدمة العملاء والتفاته الدقيق لأدق التفاصيل وفهمه التلقائي لمعنى الجودة يعكس بحق اسلوب وسياسة فور سيزونز للمفهوم الحقيقي لحسن الضيافة على أعلى مستوياتها وسوف يضمن وجوده للعميل الحصول على أعلى مستويات الخدمة.

وقال: نحن سعداء بتعيينه نائبا للمدير العام، حيث يتطلع ديميروز إلى التحدي المتمثل في مواصلة إحداث المزيد من التطوير للارتقاء بسمعة الفندق كوجهة الفخامة الأولى وفي الوقت ذاته يعزز المستوى الرفيع للخدمة الشخصية المشهورة التي تتمتع بها مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة