Thursday  11/11/2010 Issue 13923

الخميس 05 ذو الحجة 1431  العدد  13923

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب أنهى تحضيراته للقاء الليلة والشد يبعد عطيف عن المران
الكوري سونج يلحق بالسعران لألمانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف الكوري الجنوبي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب سونج شونج يوم أمس الأربعاء وجود تمزق في العضلة الضامة (الصفاق) ويحتاج إلى تدخل جراحي. ومن المنتظر أن يغادر سونج فجر اليوم الخميس إلى مدينة ميونخ الألمانية وذلك لإجراء عملية جراحية اليوم الجمعة على يد الدكتورة الألمانية مشرك في موضع الإصابة وسيخضع سونج إلى برنامج تأهيلي بعد العملية يمتد إلى ثلاث أسابيع قبل العودة مجدداً إلى المشاركة في التدريبات.

إلى ذلك أنهى الفريق الشبابي يوم أمس تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق الفيصلي وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمارين تكتيكية ركز من خلالها المدير الفني جورج فوساتي على الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

ولم يشارك في مران الأمس اللاعب أحمد عطيف الذي فضل الجهاز الفني إراحته بسبب شعوره بشد في عضلة الفخذ، وبعد نهاية المران دخل (18) لاعباً في المعسكر استعداداً للقاء.

من جانبه، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد لقاء الفيصلي على أن تعود التمارين يوم الأحد المقبل. وفي شأن آخر، انخرط لاعبو الفريق الأولمبي لكرة القدم يوم أمس بمعسكرهم المقام في النادي لمدة خمسة أيام، حيث يشهد المعسكر تدريبات صباحية ومسائية يهدف من خلالها الجهاز الفني إلى الحفاظ على لياقة اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم وسيجري الفريق خلال المعسكر لقاءً ودياً واحداً سيكون أمام فريق الشعلة يوم الأحد المقبل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة